كالا بوتيك هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وشرفة في الدور العلوي في سلْطا
معرض صور كالا بوتيك هوتل





VIP Access
التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
احصل على المزيد من المزايا عندما تكون عضوًا
- وفّر 15% أو أكثر في مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة المشتركة في VIP Access عندما تصل إلى مستوى فئة Silver أو مستوى أعلى
- استمتع بالجودة الأعلى تقييمًا والخدمة الاستثنائية
- احصل على ميزة متاحة خلال الإقامة عند الإقامة في منشأة فندقية ضمن مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة، بالإضافة إلى ترقيات غرف مجانية، وتسجيل وصول مُبكّر، وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوفر
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
الحمام الخاص
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور جناح إستديو

جناح إستديو
أبرز المزايا
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Double Room Standard with Minibar

Double Room Standard with Minibar
استعراض جميع صور Double Room Superior with Hill View

Double Room Superior with Hill View
استعراض جميع صور Double Room Deluxe with Panoramic View

Double Room Deluxe with Panoramic View
استعراض جميع صور Double Suite With Balcony

Double Suite With Balcony
نبذة عن الحيّ

Las Higueras 104 - Tres Cerritos, Salta, Salta, 4400
نبذة عن هذه المنشأة
كالا بوتيك هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أليخاندروي ٕي آفيلياتيد باي ميليا
هوتل أليخاندروي ٕي آفيلياتيد باي ميليا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.4 من 10، استثنائي، 771 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 60.0 USD في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإ ضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Kkala
Kkala
Kkala Boutique
Kkala Boutique Hotel
Kkala Boutique Hotel Salta
Kkala Boutique Salta
Kkala Hotel
Kkala Hotel Boutique
Kkala Boutique Hotel Hotel
Kkala Boutique Hotel Salta
Kkala Boutique Hotel Hotel Salta
أسئلة متكررة
تقييمات كالا بوتيك هوتل
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
14 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
Kelly
مسافر برفقة شريك
11 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelly
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
10/10 ممتاز
Paulo
31 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paulo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Jane
مسافر برفقة العائلة
31 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente estadia!
Jane
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Simon
25 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabulous stay in Salta



Simon
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Paulo
24 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paulo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Tobias
3 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tobias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
26 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Stay!!
Kevin
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة شريك
24 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها



Laura
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Andres Enrique
27 أبريل 2025
Andres Enrique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sheila
24 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent stay
Sheila
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marcela
مسافر برفقة شريك
17 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcela
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rebecca
12 مارس 2025
Rebecca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Henning، Alexandria
مسافر برفقة شريك
21 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Henning
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
8 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
GONZALO
6 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
GONZALO
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Denis
مسافر برفقة مجموعة
1 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bom atendimento



Denis
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Diane
26 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice neighborhood


Diane
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
EDUARDO، LIMA
مسافر برفقة شريك
18 نوفمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
EDUARDO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
sandra
مسافر برفقة مجموعة
26 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sandra
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Jonathan
مسافر برفقة شريك
11 أغسطس 2024
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Griffen، Miami
17 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Griffen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024








