اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
لحاف محشو بالريش
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Söhlekamp 11-9, Salzgitter, NI, 38228
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 25 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Kaiserquelle
Hotel Kaiserquelle Salzgitter
Kaiserquelle
Kaiserquelle Salzgitter
Hotel Kaiserquelle Hotel
Hotel Kaiserquelle Salzgitter
Hotel Kaiserquelle Hotel Salzgitter
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Kaiserquelle
التقييمات
7.8
جيد
8.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2022 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Olaf
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Gutel Hotel, sehr nettes Personal
Olaf
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Birgit
2019 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Birgit
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Franck
2019 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Franck
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Noisy rooms
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
Nicolas
2018 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolas
10/10 ممتاز
Daniel
2017 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
8/10 جيد
CATHERINE
2016 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SALZGITTER
CATHERINE
8/10 جيد
CATHERINE
2016 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SALTZGIETTER
CATHERINE
8/10 جيد
Franck
2015 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Franck
8/10 جيد
Janne، Lappila
2015 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janne
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect spot for a couple's getaway
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Ich war nicht zufrieden
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Goed!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Goed hotel t.o.v. de prijs
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Susanne، Schleswig-Holstein
2015 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toller Aufenthalt
Susanne
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Würde gerne wiederkommen - SUPER
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 أكتوبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hotel in der Nähe von Salzgitter-Lebenstedt
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Per Andersen، Aalborg
2014 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Per Andersen
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2014 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Lena Axelsson، Eskilstuna
2014 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mysigt hotell
Lena Axelsson
8/10 جيد
Graf
2014 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Graf
8/10 جيد
Claus، Aalborg
2013 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة