اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بيلوري سيتورا





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة عادية مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفزيون ذكي
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Khavasi Street 5, Samarkand, Samarkand Region, 140120
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أرداني هوتل
أرداني هوتل
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 170
الإجمالي: AED 200
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 37500.00 UZS للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 220000 UZS للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تأشيرة لدخول البلاد، فيمكن للمنشأة الفندقية مساعدتك في الحصول على المستندات المدعمة المطلوبة للحصول على التأشيرة. للتعرف على المزيد بهذا الشأن، يمكنك التواصل مع المنشأة الفندقية عن طريق بيانات الاتصال المدرجة في تأكيد حجزك، مع العلم بأن المنشأة الفندقية قد تتقاضى رسومًا نظير تقديم هذه المساعدة، حتى إذا انتهى بك الحال إلى إلغاء حجزك. تتم جميع الترتيبات بينك وبين المنشأة الفندقية مباشرة.
يرجى العلم بأن أي مدفوعات تُسدد إلى الفندق (سواء نقدًا أو غير ذلك) يجب أن تتم بالدولار الأمريكي أو اليورو، بحسب أيهما تقبله المنشأة.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى أغسطس
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Billuri Sitora Hotel
Hotel Billuri Sitora Samarkand
Hotel Billuri Sitora Hotel Samarkand
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Billuri Sitora
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ted
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
One off a kind
Ted
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Elena
2024 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable hotel with environmental potential
Elena
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
SUNGViN
2024 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
추천
SUNGViN
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Kong nam
2023 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kong nam
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
julian
2023 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
julian
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Susan، Beckenham
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Rodrigo Otavio
2023 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rodrigo Otavio
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2022 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Momtaz
مسافر برفقة العائلة
2022 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Momtaz
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Taerin
2022 أكتوبر 18
Taerin
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
shahin
2022 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
shahin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Feruz
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Feruz
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Shelley، a
2022 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shelley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
samandar
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
samandar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Lhoussain
2022 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lhoussain
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
INESSA
2021 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Семейный отель
INESSA
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Kevin
2021 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
Kevin
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021