هوتل أواكا - يو
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في سان أغسطين
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بحمامين (6 people)

غرفة عائلية - بحمامين (6 people)
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بحمامين (5 people)

غرفة عائلية - بحمامين (5 people)
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة رباعية - بحمامين

غرفة رباعية - بحمامين
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
الحمام الخاص
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

A 200 metros del Parque Arqueologico, San Agustin, Huila, 418060
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ماسايا كوليكشن سان أجاستين
ماسايا كوليكشن سان أجاستين
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.6 من 10، استثنائي، 46 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 100000 COP في الليلة الواحدة (لفترات الإقامة في الفترة ما بين 22 ديسمبر و10 يناير )
- مبلغ تأمين لعطلة الربيع: 100000 COP في الليلة الواحدة (لفترات الإقامة ما بين 14 أبريل و20 أبريل)
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 90000 COP للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Huaka-Yo San Agustin
Huaka-Yo San Agustin
Huaka-Yo
Hotel Huaka Yo
Hotel Huaka Yo
Hotel Huaka - Yo Hotel
Hotel Huaka - Yo San Agustin
Hotel Huaka - Yo Hotel San Agustin
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Huaka - Yo
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Ricardo
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente Hotel y Servicio.
Ricardo
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
Zuleima
2020 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inflexibilidad y manejo inadecuado de las reservas
Zuleima
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Liliana
2019 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tranquilidad
Liliana
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Maria
2019 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Olivier
2019 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Olivier
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Maribel
2019 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inolvidable estància
Maribel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
HECTOR FRANCISCO
2019 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comentario de un turista
HECTOR FRANCISCO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Juan Manuel
2019 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Experiencia de calidad total
Juan Manuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
David
2019 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful stay.
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
guy
2019 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
guy
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
Nicholas
2019 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
San Agustín
Nicholas
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Eliane
2019 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eliane
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
MICHEL
2019 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
SAN AGUSTIN mérite le détour
MICHEL
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
OLGA
2018 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente servicio. Muy recomendado!
OLGA
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
OLGA
2018 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
OLGA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Juan
2018 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Carmen، Edmonton, Canada
2018 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018