كازا لاس بالماس هوتل بوتيك
إقامة مبيت وإفطار مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية في سان أندريس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كازا لاس بالماس هوتل بوتيك





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير مزدوج مع أريكة سرير - بشرفة

جناح جونيور - سرير مزدوج مع أريكة سرير - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أريكة سرير بحجم سريرين فرديين منفصلين
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح (Master)

جناح (Master)
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح فاخر

جناح فاخر
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور Suite Luxury with Garden View

Suite Luxury with Garden View
استعراض جميع صور Suite Junior

Suite Junior
استعراض جميع صور Room Standard with Garden View

Room Standard with Garden View
نبذة عن الحيّ

Elsy Bar 5 - 64, San Andrés, San Andres y Providencia, 880008
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أكواميري هوتل
أكواميري هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 490 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 809
الإجمالي: AED 809
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100000.00 COP للسيارة (ذهاب وإياب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحًا حتى 9:30 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Las Palmas Hotel Boutique San Andres
Casa Las Palmas Hotel Boutique
Casa Las Palmas Boutique San Andres
Casa Las Palmas Boutique
Casa Las Palmas San Andres
Casa Las Palmas Hotel Boutique San Andrés
Casa Las Palmas Hotel Boutique Bed & breakfast
Casa Las Palmas Hotel Boutique Bed & breakfast San Andrés
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Las Palmas Hotel Boutique
التقييمات
7.8
جيد
9.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Fernando
2022 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Fernando
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
6/10 مقبول
Jacob
مسافر برفقة مجموعة
2022 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jacob
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Lina
2022 يناير 30
Lina
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Maria Araacelly
مسافر برفقة العائلة
2021 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Araacelly
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
6/10 مقبول
ADRIANA
2020 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
ADRIANA
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Camilla
مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Camilla
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
2019 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HERMOSO pero alejado del centro
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
Pedro Celso
2019 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Pedro Celso
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Luis fernando
2018 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luis fernando
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Ashley
2017 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stunning villa

Ashley
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
christopher
2017 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet and secluded area in the island
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
4/10 سيّئ
Anonimo
2017 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hospedaje para pocos dias
Anonimo
10/10 ممتاز
Ivan ، M.
2017 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Exclusividad, descanso y confort
Ivan
8/10 جيد
Nelson
2016 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel lindo, alejado del ruido ...
Nelson
10/10 ممتاز
Stuardo Jose، Guatemala
2016 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente opción para desconectarse y descansar
Stuardo Jose
8/10 جيد
Leonardo، Montreal
2016 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place to get disconnected from the world
Leonardo
8/10 جيد
Antonio، Hamburg
2016 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top
Antonio
8/10 جيد
Andres، Denver Colorado
2015 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andres
10/10 ممتاز
Jasmin del pilar، Santiago de Chile
2015 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة