هوتل كاسا ليندا

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في سان كريستوبال دي لاس كاساس

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل كاسا ليندا

تلفزيون بلازما بحجم 42-بوصة يعرض قنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
واجهة المنشأة
منطقة الاستقبال
منطقة الاستقبال
1 غرفة نوم وستائر تعتيم وواي فاي مجانًا

التقييمات

7.0 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

نبذة عن الحيّ

الخريطة
alvaro obregon, 12, San Cristóbal de las Casas, CHIS, 29200

الأماكن المجاورة

  • سوق سانتو دومينجو للحرف اليدوية - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • Ciudad Cuauhtemoc - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • Plaza 31 de Marzo - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • ميسو أمريكا ميوزيم أوف جاد - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • كاتدرائية سان كريستوبال دي لاس كاساس - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏El Meson del Taco - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Taqueria el Charrito - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Casa de las Lolas - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Huaraches el Primo - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurant Caminante las Casas - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل كاسا ليندا

منشأة فندقية تقع في سانتا لوثيا
توفر هوتل كاسا ليندا حفل استقبال مجاني يوميًا وغير ذلك الكثير.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • خدمة التوصيل إلى المطار (بتكلفة إضافية)، ولا يُسمَح بالتدخين، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل كاسا ليندا وسائل راحة مثل ساحة خارجية مفروشة ، بالإضافة إلى وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • تلفزيونات بلازما 42-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا ومحوّلات كهربائية/أجهزة شحن

اللغات

اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 25+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا ضمن حيز يبلغ ٥٠ من الأمتار
  • تتوفر حافلة للتوصيل إلى المطار على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

الطعام والشراب

  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • لا يتوفر مصعد
  • مقابض أبواب على شكل روافع
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • منحدر عند المدخل الأمامي

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • حمام خاص

الترفيه

  • تلفزيون بلازما بحجم ٤٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

المزيد

  • الدخول بمفتاح الهاتف
  • محوّلات كهربائية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • دفعة تأمين نقدية من أجل التنظيف: 150 MXN في اليوم

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 800 MXN للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Casa Linda Hotel
Hotel Casa Linda San Cristóbal de las Casas
Hotel Casa Linda Hotel San Cristóbal de las Casas

أسئلة متكررة

هل هوتل كاسا ليندا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل كاسا ليندا؟

تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كاسا ليندا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كاسا ليندا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل كاسا ليندا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من الفندق إلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره MXN 800 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل كاسا ليندا؟

توجد إقامة الفندق هذه في سانتا لوثيا، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من أقواس جارمين وسوق سانتو دومينجو للحرف اليدوية.متحف سان كريستوبال وPlaza 31 de Marzo أيضًا على بُعد 10 دقائق.

تقييمات ⁦Hotel Casa Linda⁩

التقييمات

7.0

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

7.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10

Poco jabón para uso personal
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10

Un hotel promedio pero con malos sabores de boca. En cuanto a las instalaciones generales todo se ve bien, con bonita decoracion. En cuanto a la (las) habotaciones, se ven limpias, pero con muebles y decoraciones viejas, cama incomoda y muy pobre iluminacion. En cuato al servicio, a pesar de que siempre resibi buen trato, deja mucho que desear. En primer lugar, yo reserve 2 habitaciones con cama kingside para 4 adultos y por 3 noches, al llegar solo segun ellos tebian regiservado 1 habitacion para 2 personas por las 3 noches, y me querian cobrar lo de la otra habitacion. Tambien en cusbto al pago intentaron cobrarme las noches mas caras de lo que yo habia reservado, al final este y el.otro problema se resolvio un poco a regañadientes yo demostrando mi reservacion hecha. Otro problema fue que en nuestro dia 2, al salir y pedir que hicieran la limpiesa me mencionan que por que si ese es mi último dia, de nuevo toco reclamar y ahora ellos argunenran que no podia quedarme en la habitación, que si le daban mis noches completas pero me movieron a otra habitacion, con una configuracion de cama difernete. De verdad que el hotel es bonito, pero jamas regresaria y mucho menos lo recomendarian, no se senti bienvenido.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024