هوتل ريفوجيو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من Artisan Market
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة جونيور

غرفة جونيور
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
تدفئة حسب الجو
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة رئاسية

غرفة رئاسية
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
تدفئة حسب الجو
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
تدفئة حسب الجو
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تلفزيون ذكي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
رقمية
نبذة عن الحيّ

63 Vicente Guerrero Centro, San Juan de los Lagos, Jal., 47000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بوزادا أركوس
هوتل بوزادا أركوس
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، 423 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 262
الإجمالي: AED 314
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا MXN 150 للبالغين، وMXN 150 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ، وإضاءة خارجية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Refugio
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Priscilla
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Priscilla
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Jaime، Lemon Grove
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jaime
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ivonne
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivonne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
judas
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
judas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mario Ernesto
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario Ernesto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Alma Laura
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alma Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hipolito
2025 أبريل 15
Hipolito
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
FEDERICO
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
FEDERICO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
BLANCA
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
BLANCA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alex
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Ilse Mariana
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ilse Mariana
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
vanessa
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
vanessa
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Amilcar
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amilcar
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alma
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alma
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Zaira
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zaira
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Julio César
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julio César
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jimena
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jimena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
RIGOBERTO
2025 فبراير 18
RIGOBERTO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Armando
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Armando
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
José Francisco
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
José Francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Maria، Rancho Cordova
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Juan carlos
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Buen hotel falta limpieza
Juan carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alberto Jorge
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alberto Jorge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Elizabeth
2025 يناير 31
Elizabeth
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025