هوتل جاليرياس
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وحافلة توصيل من وإلى المطار مجانًا في سان خوان دي باستو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
غرفة رباعية
أبرز المزايا
تلفاز إل إي دي
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
ميني بار
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Carrera 26 No. 18 - 71, Tercer Nivel, San Juan de Pasto, 520002
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل جاليرياس
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل باسان بلازا
هوتل باسان بلازا
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 25 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 130
الإجمالي: AED 130
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم سرير الأطفال: 20000 COP في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 48000 COP في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Galerias Pasto
Hotel Galerias San Juan de Pasto
Galerias San Juan de Pasto
Hotel Hotel Galerias San Juan de Pasto
San Juan de Pasto Hotel Galerias Hotel
Galerias
Hotel Hotel Galerias
Galerias San Juan De Pasto
Hotel Galerias Hotel
Hotel Galerias San Juan de Pasto
Hotel Galerias Hotel San Juan de Pasto
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Galerias
التقييمات
7.6
جيد
8.0/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2021 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Yovani
2021 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Viaje de turismo a Pasto
Yovani
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
JOSÉ GILDARDO
2018 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSÉ GILDARDO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
JOSE E
2017 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOSE E
8/10 جيد
Debora
2017 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy contentos
Debora
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Manuel Jose
2017 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Vuelvo
Manuel Jose
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel central al alcance de todo. Muy bien
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
HUMBERTO ANIBAL، Quito
2016 أغسطس 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Experiencia desastrosa
HUMBERTO ANIBAL
6/10 مقبول
jaime
2016 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
jaime
6/10 مقبول
Diego
2016 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Diego
8/10 جيد
Rafael Augusto
2016 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Rafael Augusto
10/10 ممتاز
FERNANDO، QUITO
2016 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EXPERIENCIA POSITIVA
FERNANDO
8/10 جيد
ALBERTO، Bogotá
2016 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Muy Buen Hotel
ALBERTO
8/10 جيد
Mario، Quito
2016 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
El hotel da un buen servicio
Mario
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
No fue el precio indicado
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
María Victoria، Quito
2016 أبريل 16
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة