كاسا كويبرادا هوتل بوتيك
منشأة فندقية على طراز البحر المتوسط مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاسا كويبرادا هوتل بوتيك





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة واسعة

غرفة مزدوجة واسعة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة فاخرة.

غرفة فاخرة.
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة

غرفة جونيور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هاثييندا إل سانتواريو سان ميجيل دي أليندي
ثونا ثينترو
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 880 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

18 Quebrada Zona Centro, San Miguel de Allende, GTO, 37700
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلا ليمون هوتل بوتيك
فيلا ليمون هوتل بوتيك
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 378 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1400 MXN للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 10)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 500 MXN للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL LA PIEDRA PARADA
Casa Quebrada Miguel Allende
Casa Quebrada Hotel Boutique Hotel
Casa Quebrada Hotel Boutique San Miguel de Allende
Casa Quebrada Hotel Boutique Hotel San Miguel de Allende
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Quebrada Hotel Boutique
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
María
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
María
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Elisandro
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elisandro
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Erika
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Rafael
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rafael
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
THOMAS
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
THOMAS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Beth
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beth
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Maria Camila
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Camila
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
clarissa
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
clarissa
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Emilio
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emilio
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Emilio
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emilio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Azucena
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Azucena
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Martha
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sharron Wilkins
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sharron Wilkins
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kian
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kian
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Gabriel
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabriel
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Aide
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aide
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Susana
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susana
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
JILL
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
JILL
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
carlos
2025 فبراير 9
carlos
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Lucila
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lucila
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Alejandro
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandro
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Salvador
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente !!
Salvador
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Cesar
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cesar
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ivelisse
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Boutique Hotel in the Heart of SMDA
Ivelisse
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024