آل ريتروفو ريستورانت آند ألبيرجو
منشأة فندقية على طراز البحر المتوسط مزودة بشرفة في الدور العلوي ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور آل ريتروفو ريستورانت آند ألبيرجو





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة - عدة أسرّة - في طابق علوي

غرفة ثلاثية مريحة - عدة أسرّة - في طابق علوي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ملاءات إيطالية من طراز Frette
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية - سرير كبير - في طابق علوي

غرفة مزدوجة كلاسيكية - سرير كبير - في طابق علوي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ملاءات إيطالية من طراز Frette
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة بريميم مزدوجة - سرير كبير - بشرفة - في طابق علوي

غرفة بريميم مزدوجة - سرير كبير - بشرفة - في طابق علوي
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ملاءات إيطالية من طراز Frette
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية - غرفة نوم واحدة - في طابق علوي

غرفة سوبريور ثلاثية - غرفة نوم واحدة - في طابق علوي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
ملاءات إيطالية من طراز Frette
نبذة عن الحيّ

Via Cristoforo Colombo 314, Castelluzzo, San Vito Lo Capo, TP, 91010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سيسيليا
هوتل سيسيليا
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 46 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 ديسمبر إلى 31 مارس، 0.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة حتى 10 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 10 سنوات سنة.
- يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 30 نوفمبر، 2.00 EUR للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 10 سنوات سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 7 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 80 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 80 EUR (ذهاب)، (حتى عمر 10 عامًا/أعوام)
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون وطفّاية حريق
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Al Ritrovo Ristorante Albergo
Al Ritrovo Ristorante Albergo Hotel
Al Ritrovo Ristorante Albergo Hotel San Vito Lo Capo
Al Ritrovo Ristorante Albergo San Vito Lo Capo
Al Ritrovo Ristorante & Albergo Hotel
Al Ritrovo Ristorante & Albergo San Vito Lo Capo
Al Ritrovo Ristorante & Albergo Hotel San Vito Lo Capo
أسئلة متكررة
تقييمات Al Ritrovo Ristorante & Albergo
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Patrizia
2016 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrizia
6/10 مقبول
Paolo، Torino
2016 أغسطس 17
Senza infamia e senza lode.
Paolo
6/10 مقبول
Henrik، Sollentuna
2016 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henrik
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Silvano
2015 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Silvano
6/10 مقبول
Anne
2015 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Anne
10/10 ممتاز
Gianni، Torino
2014 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Struttura completa a pochi km da San Vito lo Capo
Gianni
10/10 ممتاز
Omero، Bologna
2013 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soggiorno estivo.
Omero
6/10 مقبول
Emma & Emma، Stockholm, Sverige
2013 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not impressed
Emma & Emma
8/10 جيد
Fabio، Luxembourg
2013 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
good hotel
Fabio
10/10 ممتاز
Mario، Brianza
2012 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Una vacanza da ricordare
Mario
10/10 ممتاز
Simone، Brescia BS, Italia
2012 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un bellissimo week end!
Simone
6/10 مقبول
Daniel، Stockholm
2011 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Daniel
10/10 ممتاز
fulvio، bergamo
2011 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة