هوتل كوستابيلا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من متنزه جانجل أدفينشر
معرض صور هوتل كوستابيلا





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - للمدخنين

غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين - للمدخنين
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - منظر للبحيرة

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة - منظر للبحيرة
9.0 من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة لرجال الأعمال - لغير المدخنين

غرفة لرجال الأعمال - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة فردية بتجهيزات أساسية

غرفة فردية بتجهيزات أسا سية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية ثلاثية

غرفة كلاسيكية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Via degli Alpini 1, San Zeno di Montagna, VR, 37010
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل كوستابيلا
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سان ماركو
هوتل سان ماركو
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.6 من 10، استثنائي، 135 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
- رسوم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 12 EUR لكل مكان إقامة (قد تختلف الرسوم تبعاً لطول فترة الإقامة)
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في اليوم
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Costabella San Zeno di Montagna
Costabella San Zeno di Montagna
Costabella Zeno di Montagna
Hotel Costabella Hotel
Hotel Costabella San Zeno di Montagna
Hotel Costabella Hotel San Zeno di Montagna
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل كوستابيلا
التقييمات
8.6
ممتاز
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
24 أغسطس 2025
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
4/10 سيّئ
helena
مسافر برفقة العائلة
19 أغسطس 2025
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Don’t book there
helena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Ellen
9 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Ellen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Lars
6 أغسطس 2025
Lars
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Sergiy
مسافر برفقة العائلة
24 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sergiy
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
23 أكتوبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kristoffer
5 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kristoffer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Nancy
2 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nancy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Lucia
مسافر برفقة العائلة
28 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relax in montagna vista lago


Lucia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Marie
26 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Christian
22 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Korbinian
21 يوليو 2024
Korbinian
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Rafael
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
1 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rafael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Naemy
مسافر برفقة العائلة
28 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Naemy
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
15 نوفمبر 2021
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Marcel
24 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima met 2 minpunten
Marcel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Stefan
11 سبتمبر 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Urlaub auf den Höhen des Gardasees
Stefan
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Klaus، Neufahrn
مسافر برفقة شريك
17 سبتمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Klaus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
Roberto
31 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Bjarne
28 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bjarne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Francesco
19 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Francesco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
17 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
30 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
22 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Markus
4 يوليو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Markus
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019








