اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر جزئي للبحر

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر جزئي للبحر
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
بيديه
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

MATUZIA,41, Sanremo, IM, 18038
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند هوتل لوندرا
جراند هوتل لوندرا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
8.2 من 10، جيد جدًا، 855 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 50 EUR
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 15 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 10.00 EUR في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 50 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
رقم تسجيل المنشأة IT008055A1OM8K7BD4
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bel Soggiorno Hotel SAN REMO
Bel Soggiorno SAN REMO
Bel Soggiorno Hotel Sanremo
Bel Soggiorno Sanremo
Bel Soggiorno Hotel
Bel Soggiorno Sanremo
Bel Soggiorno Hotel Sanremo
أسئلة متكررة
تقييمات Bel Soggiorno
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
RUDOLF
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top Lage
RUDOLF
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Vegard
2024 أغسطس 11
Vegard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
rosy
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
rosy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Marita
2024 يوليو 14
Marita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Bo
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bo
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Jean Marc
مسافر برفقة العائلة
2024 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel de qualité.
Jean Marc
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Michele
2024 أبريل 7
Michele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
vanessa
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
vanessa
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Morgane
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Morgane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Sylvia
مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 19
Sylvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Bernard
2023 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Anders
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bra hotell med bra läge
Anders
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Diana
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Diana
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Heikki
2022 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10 points
Heikki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
jean-marc
2022 يونيو 28
jean-marc
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
GIORDANO
مسافر برفقة مجموعة
2021 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GIORDANO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
MARIA ELISA
مسافر برفقة مجموعة
2021 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARIA ELISA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
San Remo experience
Paul
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Aurélia
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A fuire !
Aurélia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Michel
2021 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Michel
2021 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel
Michel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Alain
2021 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Jérémy
مسافر برفقة شريك
2021 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jérémy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021