هوتل دوم رافايل بريميوم

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية في سانتا ماريا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل دوم رافايل بريميوم

واجهة المنشأة
منطقة الاستقبال
واجهة المنشأة
بوفيه
1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب

التقييمات

9.2 من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • مطبخ
  • صالة رياضة
  • تكييف هواء
  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
السعر الحالي هو AED 184
الإجمالي: AED 201
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ الصغير
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
ميكروويف
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة مزدوجة مريحة

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ الصغير
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
ميكروويف
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة ديلوكس ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ الصغير
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
بيديه
مجفف شعر
ميكروويف
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تكييف هواء
المطبخ الصغير
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حمام خاص
بيديه
  • تسع 2
  • سريران فرديان كبيران

نبذة عن الحيّ

الخريطة
R. Cel. Ernesto Becker, 1816, Santa Maria, RS, 97010140

الأماكن المجاورة

  • متحف جاما دي إيكا التعليمي - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • متحف ونصب مالت التذكاري - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • المتحف التاريخي والثقافي للراهبات الفرنسيسكان - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • نصب ميديانيرا التذكاري - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.9 كم
  • مركز رويال بلازا للتسوق - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Xis do Bira - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Duckbill Cookies&Coffee - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Growler House - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante No Ponto - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Garage Bar - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل دوم رافايل بريميوم

منشأة فندقية تقع في Santa Maria Centro
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار في منشأة هوتل دوم رافايل بريميوم.يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة عشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب صالة لياقة بدنية ومركز لرجال الأعمال.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • صف السيارة بمعرفة الفندق (بتكلفة إضافية)، وجرائد مجانية، ومصعد
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وقاعة ولائم، و3 قاعات اجتماعات
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وآلة بيع ذاتي، وخدمة تخزين الأمتعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لالحالة العامة للمنشأة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 76 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • تجهيزات دش، ومراحيض شطف، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مطابخ مُصغّرة، وأجهزة ميكروويف، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل في موقف سيارات داخل المنشأة (BRL ٢٢ في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6:30 صباحا إلى 10 صباحًا
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • صالة الألعاب الرياضية

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس
  • مطبخ صغير داخل الغرفة
  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • ٣ قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • ١ من المباني
  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • مطبخ صغير
  • ميكروويف
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 22 BRL في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Dom Rafael Premium Santa Maria
Dom Rafael Premium Santa Maria
Dom Rafael Premium
Hotel Dom Rafael Premium Hotel
Hotel Dom Rafael Premium Santa Maria
Hotel Dom Rafael Premium Hotel Santa Maria

أسئلة متكررة

هل هوتل دوم رافايل بريميوم مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل دوم رافايل بريميوم؟

تتوفر خدمة صف السيارات بمعرفة الفندق في مقابل BRL 22 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل دوم رافايل بريميوم؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 12 ظهرا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل دوم رافايل بريميوم؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هوتل دوم رافايل بريميوم؟

توجد إقامة الفندق هذه في Santa Maria Centro، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف الفنون الدينية التابع للكاتدرائية، ومسرح تريز دا مايو، ومتحف جاما دي إيكا التعليمي.منزل إدموندو كاردوسو التذكاري والمتحف التاريخي والثقافي للراهبات الفرنسيسكان أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦Hotel Dom Rafael Premium⁩

التقييمات

9.2

رائع

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 112 من أصل 177 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 50 من أصل 177 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 10 من أصل 177 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 177 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 177 من تقييمات النزلاء

9.2/10

النظافة

9.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.8/10

وسائل الراحة

9.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Gabriela C S E

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Renata Mitsuya

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Viajamos em família e passamos apenas uma noite, porém foi extremamente agradável. O quarto muito limpo e confortável; assim como as dependências do hotel. Café da manhã bom.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Mateus

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Wagner P

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Muito boa.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Pedro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Antonio S

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Cama maravilhosa, quarto espaçoso, limpeza ótima
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Matias

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Todo bien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

ILTON

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

ILTON

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

ILTON

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Paulo Roberto

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

LUCIANO

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Jairo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Maria Virginia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

ABSURSO!

Sou cliente a muitos anos, porém nunca mais me hospedo nesse hotel. Quando estávamos indo embora foi nos solicitado o pagamento de uma taxa no valor de R$20,00 reais devido a toalha de banho estar com resquício de maquiagem. Achei um absurdo, pois nunca em toda a minha vida tive essa experiência. O hotel não disponibiliza toalhas especial para maquiagem da cor preta, não coloca informações visíveis sobre isso e faz essa cobrança. Péssimo, nunca mais!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

TATIANA

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Cafe da manha indescritivel de ruim. Estacionamento com as melhores vagas usadas pelos funcionarios do hotel. Banheiro com limpeza bem precaria.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Ramiro

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Fernando

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Flavio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Pessoal da recepção e camareiras nota 10!
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Luis C

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Juliano

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Tais

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel confortável
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

4/10 سيّئ

Sandro Luis

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Cobrança Indevida mancha toalha

Na hora do check-out, cobraram R$ 85,00 por uma TOALHA por ter uma mancha de maquiagem .. que facilmente seria removida na lavagem….
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Vinicius

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Vera

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024