اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيلا ديللي بالمي





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 892
الإجمالي: AED 1,003
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/02 إلى 2025/07/03
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة ديلوكس - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - بشرفة

غرفة سوبيريور - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Junior Suite Vista Mare (con balcone)

Junior Suite Vista Mare (con balcone)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور Junior Suite Vista Mare

Junior Suite Vista Mare
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Via Lungomare Guglielmo Marconi 9, Santa Marinella, RM, 58
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كافالوتشيو مارينو
هوتل كافالوتشيو مارينو
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 164 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
النادي الشاطئي مفتوح من يونيو إلى سبتمبر. تتوفر خدمات الشاطئ (مقعدان للتشمس ومظلة واحدة لكل غرفة) مقابل تكلفة إضافية.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Le Palme Santa Marinella
Le Palme Santa Marinella
Hotel Villa Delle Palme Santa Marinella
Villa Delle Palme Santa Marinella
Villa Delle Palme Hotel
Hotel Villa Delle Palme
Villa Delle Palme Santa Marinella
Villa Delle Palme Hotel Santa Marinella
أسئلة متكررة
تقييمات Villa Delle Palme
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Minnie
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Minnie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Christina
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christina
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Jurgen، Oakville
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Jurgen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Judith
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Judith
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ana
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Arno
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Arno
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Oksana
2024 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oksana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Amy
2024 ديسمبر 4
Amy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Todd، Fresno
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Todd
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Edward
2024 أكتوبر 29
Edward
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Gul
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Gul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Tracy
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Okay before cruise
Tracy
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Patricia
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful Boutique Hotel
Patricia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
bradley
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
bradley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Pedro
2024 أكتوبر 20
Pedro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Jimmy
2024 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Jimmy
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Heidi
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Heidi
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dora
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dora
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Richard
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Caley
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful oceanfront hotel!
Caley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paula
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paula
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Manuel
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuel
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Karen
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kimberly
2024 أكتوبر 6
Kimberly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024