بلو هوتل باي تاماكا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
إقامة منتجع مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ روداديرو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور بلو هوتل باي تاماكا

حمام سباحة
الردهة
منطقة الجلوس في الردهة
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت
بار (في المنشاة)

التقييمات

7.8 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • صالة رياضة
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 20 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج أو سريران فرديان (2 adultos 1 niño)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 23 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

غرفة مزدوجة عادية - سريران مزدوجان

8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
  • 23 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران مزدوجان

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Carrera 2 #11-65, El Rodadero, Santa Marta, Magdalena, 470006

الأماكن المجاورة

  • حديقة أسماك موندو مارينو - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • شاطئ روداديرو - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم
  • خليج باييا دي سانتا مارتا - 7 من الدقائق بالسيارة - 5.7 كم
  • باركي دي لوس نوفيوس - 7 من الدقائق بالسيارة - 6.4 كم
  • متحف وحديقة أسماك روداديرو سي - 11 من الدقائق بالسيارة - 3.8 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏El Punto Múltiple del Sabor - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Juan Valdez Café - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante Karey - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Salvator's Pizza & Pasta Rodadero - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏La Pizzetta - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بلو هوتل باي تاماكا

إقامة منتجع تقع على مقربة من شاطئ روداديرو
استفِد من شرفة، وصالون لتصفيف الشعر، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف في منشأة بلو هوتل باي تاماكا.يقدم مطعم RESTAURANTE ARRECIFES الموجود في داخل المنشأة فطور.تُقدم دروس اللياقة البدنية في مركز اللياقة البدنية؛ كما توفر المنشأة مركز لرجال الأعمال.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة للأطفال وإمكانية استخدام حمام سباحة مكشوف قريب
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومصعد
  • لا يُسمَح بالتدخين، ومكتب كمبيوتر، و3 قاعات اجتماعات
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وخدمة تخزين الأمتعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 61 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • تلفزيونات مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا: و٢٤٬٠٠٠ COP للبالغين، و٢٤٬٠٠٠ COP للأطفال
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • RESTAURANTE ARRECIFES

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف (يسمح بدخول النزلاء)
  • صالة الألعاب الرياضية
  • صفوف لياقة بدنية

مناسب للعائلات

  • إمكانية الدخول إلى حمام سباحة مكشوف بالجوار
  • حمام سباحة للأطفال
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • ٣ قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • الأسرّة الشاطئية
  • تراس
  • مظلات على الشاطئ

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة

المزيد

  • ٥ طوابق
  • بُنيت عام ١٩٧٨
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 72 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، ويجب أن يكونوا قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 1 من الأيام

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 4 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا COP 24000 للبالغين، وCOP 24000 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 35000 COP للشخص (ذهاب)
  • رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 35000 COP (ذهاب)، (من 5 إلى 12 عامًا/أعوام)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Tamacá Torre Norte
Hotel Tamacá Torre Norte Santa Marta
Tamacá Torre Norte
Tamacá Torre Norte Santa Marta
Hotel Tamacá Torre Norte Sercotel Santa Marta
Hotel Tamacá Torre Norte Sercotel
Tamacá Torre Norte Sercotel Santa Marta
Tamacá Torre Norte Sercotel
Hotel Tamacá Torre Norte by Sercotel
Blu Hotel by Tamacá Resort
Blu Hotel by Tamacá Santa Marta
Blu Hotel by Tamacá Resort Santa Marta

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في بلو هوتل باي تاماكا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة للأطفال وإمكانية استخدام حمام سباحة مكشوف.

هل بلو هوتل باي تاماكا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بلو هوتل باي تاماكا؟

لا توفر منشأة إقامة المنتجع هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في بلو هوتل باي تاماكا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في بلو هوتل باي تاماكا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل بلو هوتل باي تاماكا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره COP 35000 للشخص.

أين تقع منشأة بلو هوتل باي تاماكا؟

توجد إقامة المنتجع هذه في إيل روداديرو، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حديقة أسماك موندو مارينو وشاطئ روداديرو.Arrecife Shopping Center وNabusimake أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).

تقييمات ⁦Blu Hotel by Tamacá⁩

التقييمات

7.8

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 32 من أصل 98 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 37 من أصل 98 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 18 من أصل 98 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 98 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 5 من أصل 98 من تقييمات النزلاء

8.6/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.2/10

وسائل الراحة

8.0/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Iliana

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Richard

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I stayed at this hotel for 4 days. Before booking a 2 day birdwatching tour to Minca, I asked the front desk if it was ok to leave my luggage in their storage room overnight and pick up the next day. They said yes no problem. Then when I checked out and wanted to leave it there, they said their manager said no unless I was staying there. That put me in a annoying situation...but luckily the tour company was able to keep it at their office in Minca. So, I am not happy with service because of this episode. Other than customer service, the hotel is ok.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Consuelo

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I really like Blu Hotel, but when I booked the room, it said that it has a pool. There’s no pool in the premises. I had to go across the street to the partner hotel, which I thought it was false advertising… the service & staff were great.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Johanna Paola

أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

10/10 ممتاز

Glenda، Miami

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Perfect
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024

8/10 جيد

ilva

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

No able to sleep

أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Estadía satisfactoria

Acceso a la piscina del hotel Tamacá (que es genial) y a la playa a través de las instalaciones del mismo hotel. La ubicación es buena, tiene un Farmatodo al lado, un centro comercial (Arrecifes) a pocos pasos, un Acuario al frente. Las instalaciones tienen sus años pero están bien. Por mejorar el ascensor.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023

8/10 جيد

Gustavo A

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Buen hotel pero tiene cosas por mejorar

En general el hotel es bueno y bonito, esta vez si tuvimos algunos inconvenientes. El ascensor no funcionaba y nos dieron las habitaciones en el piso 4, hasta el próximo año lo piensan arreglar así que solicitamos cambio de habitación porque mis padres tienen más de 60 años y no pueden estar subiendo y bajando escaleras todo el día, nos cambiaron a los dos días. El desayuno considero podría ser mejor, es muy básico, solo huevo y dos tipos de fruta, podrían mejorar. Otra cosa a mejorar es la cuestión de toallas en la piscina, de 7 días, 4 días no nos suministraron toallas porque no habían lavadas, es muy terrible que un hotel como el Tamacá estén dando esas excusas todos los días. En general buena estadía, los empleados son muy amables, pero si deben mejorar muchos factores en el servicio ya que el valor de las habitaciones no es bajo.
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Natalia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Raul

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Close to everything
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Brian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Muy bueno
أقام 25 ليلةً في شهر أبريل عام 2023

8/10 جيد

Pierina

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023

8/10 جيد

Leidy Tatiana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Pasamos un muy bien tiempo, el persona es amable y lo mejor de todo es que tienes el acceso para ir al Resort Tamaca, dónde la piscina es excelente!
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023

8/10 جيد

Gustavo A

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023

10/10 ممتاز

Gordon

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023

6/10 مقبول

Leandro

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

correcto ... pero reserva engañosa

Hotel en condiciones correctas pero con falencias básicas para un alojamiento costero. El desayuno es definitivamente malo y no cuenta con restaurante ni room service de ningún tipo. La pileta y servicios de bar están en el hotel hermano, a unos 30 metros. Muy poco amigable.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023

4/10 سيّئ

Niurka

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
En horario de check in y check out deben tener 2 personas en recepción
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023

8/10 جيد

Niurka

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
La chica de recepcion muy amable y atenta. El gerente de counter muy descortés, no tiene vocación de servciio

8/10 جيد

Silvia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
La atención del personal de recepción fue malo. Ha decaído mucho el servicio. No me volvería a hospedar en el hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022

10/10 ممتاز

Jose

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Atencion muy buena de su Recepcion y limpieza recomiendo hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022

4/10 سيّئ

Daniel، Bogota

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
El personal no es atento y todas las noches para 3 chivas rumberas frente al hotel a buscar cliente, las instalaciones son viejas.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

6/10 مقبول

Deyvi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Decía que tenía balcón y solo era una ventana
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022

6/10 مقبول

Miguel A

أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022

10/10 ممتاز

julian andres

أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022