بلو هوتل باي تاماكا
إقامة منتجع مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ روداديرو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج أو سريران فرديان (2 adultos 1 niño)

غرفة عادية - سرير مزدوج أو سريران فرديان (2 adultos 1 niño)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سريران مزدوجان

غرفة مزدوجة عادية - سريران مزدوجان
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ويندام سانتا مارتا ألونا بيتش
Santa Marta
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.6 من 10، جيد، 47 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 551
الإجمالي: AED 551
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
نبذة عن الحيّ

Carrera 2 #11-65, El Rodadero, Santa Marta, Magdalena, 470006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل تاماكا بيتش ريزورت
هوتل تاماكا بيتش ريزورت
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.2 من 10، جيد جدًا، 311 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 508
الإجمالي: AED 508
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا COP 24000 للبالغين، وCOP 24000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 35000 COP للشخص (ذهاب)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 35000 COP (ذهاب)، (من 5 إلى 12 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Tamacá Torre Norte
Hotel Tamacá Torre Norte Santa Marta
Tamacá Torre Norte
Tamacá Torre Norte Santa Marta
Hotel Tamacá Torre Norte Sercotel Santa Marta
Hotel Tamacá Torre Norte Sercotel
Tamacá Torre Norte Sercotel Santa Marta
Tamacá Torre Norte Sercotel
Hotel Tamacá Torre Norte by Sercotel
Blu Hotel by Tamacá Resort
Blu Hotel by Tamacá Santa Marta
Blu Hotel by Tamacá Resort Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Blu Hotel by Tamacá
التقييمات
7.8
جيد
8.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Richard
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Consuelo
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Consuelo
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Johanna Paola
2024 مارس 30
Johanna Paola
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Glenda، Miami
2024 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Glenda
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
ilva
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ilva
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2024 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
No able to sleep
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estadía satisfactoria
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Gustavo A
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel pero tiene cosas por mejorar
Gustavo A
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Natalia
2023 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Natalia
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Raul
2023 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raul
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Brian
2023 مايو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brian
أقام 25 ليلةً في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Pierina
2023 مايو 4
Pierina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Leidy Tatiana
2023 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leidy Tatiana
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Gustavo A
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gustavo A
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Gordon
2023 مارس 3
Gordon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
6/10 مقبول
Leandro
2023 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
correcto ... pero reserva engañosa
Leandro
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
4/10 سيّئ
Niurka
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2023 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Niurka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
8/10 جيد
Niurka
2023 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Niurka
8/10 جيد
Silvia
2022 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jose
مسافر برفقة مجموعة
2022 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
4/10 سيّئ
Daniel، Bogota
مسافر برفقة مجموعة
2022 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Deyvi
2022 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Deyvi
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
Miguel A
2022 مارس 3
Miguel A
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
julian andres
2022 مارس 3
julian andres
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022