هوتل بوتيك كازا ميا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من باركي دي لوس نوفيوس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إيه سي هوتل باي ماريوت سانتا مارتا
Los Cocos
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 438 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 294
الإجمالي: AED 294
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
نبذة عن الحيّ

Calle 20 # 3-60, Santa Marta, magdalena, 470004
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيه سي هوتل باي ماريوت سانتا مارتا
إيه سي هوتل باي ماريوت سانتا مارتا
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 438 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 294
الإجمالي: AED 294
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 130000 COP (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 130000 COP (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Boutique Casa Mia Santa Marta
Boutique Casa Mia Santa Marta
Boutique Casa Mia
Hotel Boutique Casa Mia Hotel
Hotel Boutique Casa Mia Santa Marta
Hotel Boutique Casa Mia Hotel Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Boutique Casa Mia
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ricardo
2025 مارس 11
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Simisola
2025 فبراير 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simisola
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Miroslav
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miroslav
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Katiele
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom
Katiele
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Moise Saint-Germain
2024 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inolvidable
Moise Saint-Germain
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Cecilia
2024 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cecilia
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Mark
2024 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Santa Marta
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Savannah
مسافر برفقة شريك
2024 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Savannah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
chris
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
chris
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
amado
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
amado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
RAUL
2023 أغسطس 23
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
mal atención, 0 empatía, no resuelven sus problema
RAUL
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Barry
2023 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location and affordable, too.
Barry
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Anne-Marie
2023 أبريل 27
Anne-Marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
Oumar
2023 يناير 20
Oumar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Anat
2022 أغسطس 20
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Anat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
paola
مسافر برفقة شريك
2022 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
paola
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
4/10 سيّئ
Jean-robert
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jean-robert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
Jill
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Disappointing service
Jill
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 14
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
6/10 مقبول
Fabiola B
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
No era lo que esperaba
Fabiola B
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020