هوتل نيليمار
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ روداديرو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
المطبخ
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
الحمام الخاص
باشتراك
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Carrera 4 No. 7-80, El Rodadero, Santa Marta, 470006
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Nely Mar Santa Marta
Nely Mar Santa Marta
Nely Mar
Hotel Nely Mar
Hotel NelyMar Hotel
Ayenda 1604 NelyMar
Ayenda 1603 NelyMar
Hotel NelyMar Santa Marta
Hotel NelyMar Hotel Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel NelyMar
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
YINA KATERYNE
2021 أغسطس 8
YINA KATERYNE
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Yair
مسافر برفقة العائلة
2021 يونيو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inconformidad.
Yair
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Sonia Adriana
2020 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RECOMENDADO
Sonia Adriana
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Christian
2017 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel básico
Christian
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2017
8/10 جيد
jeny
2017 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها