لا كاسا ديل باتيو أوتل بوتيك باي زارم هوتلز
منشأة فندقية على الطراز الإمبريالي مزودة بفطور مجاني وحمام سباحة مكشوف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا كاسا ديل باتيو أوتل بوتيك باي زارم هوتلز





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة

غرفة ديلوكس مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
ستائر تعتيم
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
ستائر تعتيم
ميني بار
فضائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ويندام سانتا مارتا ألونا بيتش
Santa Marta
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.6 من 10، جيد، 47 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 551
الإجمالي: AED 551
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
نبذة عن الحيّ

Calle 21 # 3 - 47, Centro Historico, Santa Marta, Magdalena, 47004
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بوتيك دون بيبي
هوتل بوتيك دون بيبي
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.2 من 10، رائع، 114 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 743
الإجمالي: AED 743
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 100000.00 COP لكل إقامة
- رسوم التنظيف: 3364 COP للشخص، في الليلة الواحدة
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 35000 COP للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Patio Hotel Boutique Xarm Hotels Santa Marta
Casa Patio Hotel Boutique Xarm Hotels
Casa Patio Boutique Xarm Hotels Santa Marta
Casa Patio Boutique Xarm Hotels
Casa Patio Xarm Hotels
Casa Del Patio By Xarm Hotels
La Casa del Patio Hotel Boutique by Xarm Hotels Hotel
La Casa del Patio Hotel Boutique by Xarm Hotels Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات La Casa del Patio Hotel Boutique by Xarm Hotels
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Elena
2018 أغسطس 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Elena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Sean
2018 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sean
6/10 مقبول
Adelaida
2018 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Adelaida
8/10 جيد
moritacol، Fort Lauderdale, FL
2018 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice but expensive for what you get
moritacol
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Kamala
2018 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kamala
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Pascal
2018 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pascal
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Christiane
2018 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Escale entre cartagena et bogota
Christiane
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Kirsty
2018 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kirsty
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Valerie، Devon, UK
2018 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful oasis in Santa Marta
Valerie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
Alfonso
2018 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Alfonso
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
4/10 سيّئ
Ripp، Sydney, AUS
2018 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Decent Hotel, Great Location - but overpriced.
Ripp
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Place!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
8/10 جيد
Daniel
2017 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excellent choix à Santa marta
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Lisbeth
2017 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super service og beliggenhed
Lisbeth
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Rose
2017 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful oasis!
Rose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Alejandro
2017 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alejandro
Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
IVAN ANDRES
2017 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nuevo y gran ubicación
IVAN ANDRES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Camille، Montreal
2017 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique!
Camille
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
moon، cali
2017 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
moon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017