أواسيز فريش هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من كاتدرائية سانتا مارتا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أواسيز فريش هوتل





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 151
الإجمالي: AED 151
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - عدة أسرّة

غرفة مزدوجة عادية - عدة أسرّة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير كبير

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - سرير كبير
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة صغيرة
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سريران فرديان منفصلان

غرفة مزدوجة - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
خزنة داخل الغرفة
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

373 Cl. 20, Santa Marta, Magdalena, 470004
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

موتشوسور سانتا مارتا
موتشوسور سانتا مارتا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 15 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 10 صباحاً حتى 10:00 مساءً.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Oasis Fresh Hotel Santa Marta
Oasis Fresh Santa Marta
Oasis Fresh Hotel Hotel
Oasis Fresh Hotel Santa Marta
Oasis Fresh Hotel Hotel Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Oasis Fresh Hotel
التقييمات
8.6
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alberto
مسافر برفقة مجموعة
2023 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Humberto
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Humberto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Guillermo
2022 أكتوبر 26
Guillermo
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Jean-Paul
2022 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean-Paul
أقام 13 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Fiona
مسافر برفقة شريك
2022 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fiona
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
edward
مسافر برفقة شريك
2022 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
edward
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Jaime
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Jaime
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Mathieu
مسافر برفقة العائلة
2022 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Mathieu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Jenifer
2022 مارس 21
Jenifer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Shayne
2022 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shayne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
8/10 جيد
Maria Nela
مسافر برفقة العائلة
2022 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel agradable
Maria Nela
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Diana Maria
مسافر برفقة العائلة
2021 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Diana Maria
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
aharon
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
aharon
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
John J.
2021 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent experience
John J.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Yuri
مسافر برفقة العائلة
2021 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Volveré

Yuri
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
JUAN CARLOS
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
JUAN CARLOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
Leonardo
2021 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leonardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
4/10 سيّئ
anthony
2021 مارس 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
anthony
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Carlos
2021 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Adriana
2019 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente experiencia
Adriana
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Monika
2019 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
Monika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019