فيتو هوتل بوتيك تاجانجا
منشأة فندقية على طراز البحر المتوسط مزودة بفطور مجاني وخدمات سبا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيتو هوتل بوتيك تاجانجا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي

غرفة سوبيريور - سرير ملكي
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
تم التجديد في 2019
غرفة نوم منفصلة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إيه سي هوتل باي ماريوت سانتا مارتا
Los Cocos
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 439 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 294
الإجمالي: AED 294
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
نبذة عن الحيّ

4 Calle 15, Santa Marta, Magdalena, 470001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

باهيا تاجانجا هوتل
باهيا تاجانجا هوتل
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
7.2 من 10، جيد، 100 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: COP 7
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
المياه الساخنة غير متوفرة في مقر المنشأة
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Vito Hotel Boutique
Victoria House Taganga
Vito Taganga Santa Marta
Vito Hotel Boutique Taganga Hotel
Vito Hotel Boutique Taganga Santa Marta
Vito Hotel Boutique Taganga Hotel Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات Vito Hotel Boutique Taganga
التقييمات
9.4
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Edwin
2025 فبراير 27
Edwin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mårten
2025 فبراير 5
Mårten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cody
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Cody
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
alexandra
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alexandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Denise
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Denise
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jamie
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Jamie
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
carolina
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
carolina
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Wilson، Portoviejo
مسافر برفقة شريك
2024 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wilson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Olivia
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olivia
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Nestor
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nestor
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Basílio
2024 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Certainly worth It!
Basílio
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Luis Andrés
2024 فبراير 17
Luis Andrés
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Yoneko
مسافر برفقة العائلة
2023 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yoneko
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
David
2023 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paradise!
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Nicholas
2023 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها