اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريزيدنسيا سانتياجو مالوركا





التقييمات
3.6 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
غرفة رباعية
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة محمولة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص المنفصل
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تلفاز
مروحة محمولة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
الحمام الخاص المنفصل
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

C/ Bernareggi, 37, Cala Figuera, Santanyi, Mallorca, 07659
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوستال كالا يومباردز
هوستال كالا يومباردز
- واي فاي مجاني
- مطعم
- بار
- تنظيف الغرف
6.8 من 10، 8 تقييمات
السعر الحالي هو AED 493
الإجمالي: AED 551
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر - 30 أبريل، 0.55 EUR للشخص, في الليلة الواحدة , حتى 9 ليلة و 0.28 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو - 31 أكتوبر، 2.20 EUR للشخص, في الليلة الواحدة, حتى 9 ليلة، و 1.10 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
- رسم مناشف: 3EUR للشخص، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 5 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر بعد 11:30 صباحا
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Residencia Santiago Mallorca Hotel Santanyi
Hotel Figuera Park Santanyi
Figuera Park Santanyi
Figuera Park
Residencia Santiago Mallorca Hotel
Residencia Santiago Mallorca Santanyi
Residencia Santiago Mallorca
Resincia tiago Mallorca tanyi
Residencia Santiago Mallorca
Residencia Santiago Mallorca Hotel
Residencia Santiago Mallorca Santanyi
Residencia Santiago Mallorca Hotel Santanyi
أسئلة متكررة
تقييمات Residencia Santiago Mallorca
التقييمات
3.6
4.0/10
النظافة
4.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
3.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 أغسطس 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Vegard، Bergen, Norway
2017 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very low standard
Vegard
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Maria، Madrid
2017 أغسطس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel penoso, ni a la altura de un albergue
Maria
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leider keine gute Unterkunft; außen hui innen pfui
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Verkramtes Hotel an der Straße in Cala Figuera
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
jordi، barcelona
2017 يوليو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Horrible
jordi
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Viajeromolón
2016 سبتمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
No se lo recomendaría ni a mi peor enemigo
Viajeromolón
2/10 سيّئ للغاية
F، Hamburg
2016 سبتمبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NIE WIEDER
F
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Such basic rooms, no air conditioning, no fridge
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Kathy، Heiligenhaus
2016 سبتمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel mit Strandnähe grauenhafter Zustand
Kathy
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Kleines Hotel ohne Pool
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Nice hotel in a quiet town
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Laura، london
2016 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Nice staff
Laura
8/10 جيد
Ulrike، Düsseldorf
2016 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة