بي بي كاسيتا بلو

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى في سانتياجو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • مطبخ
  • يتوفر موقف سيارات
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
465 Almirante Montt, Santiago, santiago, 8320105

الأماكن المجاورة

  • تل سانتا لوسيا - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • مقاطعة لاستاريا - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • Plaza de Armas - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • سانتياجو تاون سكوير - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • باتيو بيلافيستا - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة بياس آرتيس - على بُعد 1 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Parque Almagro Station - على بُعد 4 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Ramen Kintaro - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Papi Pizza - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Café Mosqueto - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Café Área - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏El Txoko Alavés - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بي بي كاسيتا بلو

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز كوستانيرا
يُعد كل من كافيتيريا/مقهى، ومرافق غسل الملابس، وبار مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة بي بي كاسيتا بلو.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 500+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ6+ أشخاص أو 10+ أجهزة)، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مطعم.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • لا يُسمَح بالتدخين، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وقاعة ولائم
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخدمة تخزين الأمتعة، وقهوة/شاي في الردهة
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة بي بي كاسيتا بلو وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • تدفئة ومراوح محمولة
  • تلفزيونات ذكية 30-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مطابخ مشتركة/عامة وخدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 500+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ6+ أشخاص أو 10+ أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة فقط عند الطلب
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (CLP 15,000 في الليلة)
  • تشمل خدمة انتظار السيارات داخل المنشأة خيارات ركن السيارة بعيدًا عن الشارع

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 8:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و6000 CLP للبالغين، و6000 CLP للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • شامبو
  • صابون
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم 30-بوصة بقنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • إمكانية الدخول لمطبخ مشترك

المزيد

  • مدفأة
  • مروحة محمولة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 50 في المئة من سعر الغرفة
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 50 في المئة من سعر الغرفة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CLP 6000 للبالغين، وCLP 6000 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 20000.00 CLP للشخص (ذهاب)
  • رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 15000.00 CLP (ذهاب)، (حتى عمر 2 عامًا/أعوام)
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15000 CLP في الليلة
  • رسم تسجيل الوصول المُبكّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)
  • رسم تسجيل الوصول المُتأخّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

BB Casita
BB Casita Blue Hotel
BB Casita Blue Santiago
BB Casita Blue Hotel Santiago

أسئلة متكررة

هل بي بي كاسيتا بلو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بي بي كاسيتا بلو؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره CLP 15000 في الليلة.

ما وقت تسجيل الوصول في بي بي كاسيتا بلو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. يُطبق رسم بنسبة 50% على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر)

ما وقت تسجيل المغادرة في بي بي كاسيتا بلو؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.سيتم احتساب رسم قدره 50% على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل بي بي كاسيتا بلو؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره CLP 20000.00 للشخص.

أين تقع منشأة بي بي كاسيتا بلو؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة سانتياجو، على بُعد ٠٫٣ من الأميال (٠٫٥ كم) من المتحف الوطني للفنون الجميلة و٢٫٩ من الأميال (٤٫٧ كم) من مركز كوستانيرا.Palacio de Bellas Artes ومتحف الفن المعاصر أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة بياس آرتيس على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام ومحطة أرماس على بُعد 8 من الدقائق.

تقييمات ⁦بي بي كاسيتا بلو⁩

التقييمات

6.8
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 14 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 38 من تقييمات النزلاء

6.4/10

النظافة

7.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

5.0/10

وسائل الراحة

6.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Pierre

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Salle de bain, wc et draps insalubres. Chambre non conforme au site et à notre réservation : wc et salle de bain communs et non privés. Accueil non professionnel. ATTENTION Site de réservation TROMPEUR. HORRIBLE. A FUIR.
Salle de bain avec surcout une devant le fait accompli.
Salle de bain partagée alors que nous avions réservé une privée avec la chambre.
Tâches dans les draps et dans 2 chambres sur 2.
Lit à l'arrivée dans la chambre.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

alejandro

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Así fue mi estancia, un tanto cuánto complicada.

La habitación muy pequeña, la solicite para 4 personas adultas y nos complicó el confort dentro. Las camas aceptables, el desayuno fue básico aceptable. Creo que la información con que se describe la habitación es confusa, nunca usando esta app he elegido una habitación con las características que tenía (baño compartido) viajo en familia esposa, dos hijas y yo, por esa causa de brindarles comodidad y privacidad NUNCA había reservado una habitación así! El costo vs hotel/habitación no es proporcional, sin problema hubiese estado en otro hotel de la app con mejores condiciones por lo que se pagó. Entiendo a todas las personas que nos recibieron ell@s hicieron lo posible por cambiarnos de habitación, claro con un costo adicional, pero era esperar la mitad de nuestra estancia para el cambio. Al salir, deje mi licencia de conducir, lo reporte a Facundo (un chico y recalcó todas las personas muy amables y serviciales) días después regresaríamos a Santiago y me la entregaron. De mi parte queda revisar muy bien para la próxima ocasión las condiciones de hotel/habitación por rentar y espero del hotel la confirmación de la reserva vía email así como de la app mejorar la descripción de las condiciones a contratar.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Reinaldo

مسافر لغرض العمل
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Carlos Luis

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
No me gustó nada pobre limpieza
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Cristian

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Cobra extra muy aparte de lo rentado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Rodrigo sebastian

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Marcela

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Jenny

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

4/10 سيّئ

Britta

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Det gør jeg aldrig igen.

Jeg valgte hotellet, fordi der stod, at de havde vaskeri og jeg havde planlagt at vaske her midtvejs i min rejse. Men det kunne man ikke. Det skulle de tage sig af for 8000 pesos( og ikke 5000, som hun sagde. Jeg afleverede en pose tøj om morgenen og fik at vide, at det ville være færdigt om aftenen. Om aftenen var det ikke færdigt. Det ville være færdigt næste morgen, sagde de. Næste morgen fik jeg det tilbage vådt. Det kan man jo ikke kalde at vaske tøj for folk. Receptionisten sagde, at hun ville smide det i tørretumbleren, så ville det være færdigt i løbet sf en halv time. Om aftenen, da jeg kom hjem fra tur var det endnu ikke tørt og jeg måtte vente en time til. Hygiejnen var på et lavt niveau. Tallerknerne blev sat ind våde og der var ikke noget at tage pålægget med. Der var ikke noget håndsæbe på det fælles badeværelse/ toilet. Det skulle man selv investere i. Der var ingen underholdning på værelset i form af tv. Der var hverken en affaldsspand eller en krog at hænge sin jakke på, men sengen var ok. Beliggenheden bar god , men der var andre små hoteller i samme smøge.
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Adam

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Ryssandro

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Voltaria sim

Localização ótima, acomodação confortável, café da manhã muito bom
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

TETSUYA

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Good!!
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

TETSUYA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Good!!
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

JONGNAM

أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

LESTHER WALDEMAR

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Juan

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Leandro

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Para resumir intentaron estafarnos y lo lograron, pero además nos trataron muy mal, a continuación cuento nuestra experiencia. Llegamos e intentaron cobrarnos muuuuy caro por el estacionamiento privado, el estacionamiento en realidad es un pasillo muy ancho al aire libre donde pega todo el sol y cualquiera puede entrar por el que se llega al edificio. La recepcionista nos trató mal y nos dijo que si no nos gusta que cancelemos la reserva, tras mucho tiempo de hablar con un asistente de expedia para cancelar la reserva, expedia envió un mail de cancelación a la recepcionista para cancelar nuestra estadía. Y la recepcionista lo rechazó y luego nos trató muy mal y negó todo lo anterior. Nos trató tan, pero tan mal que llegamos al punto de que preferir irnos y que se queden con nuestro dinero
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

maria

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Érika

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Moderad

Razoavel o cafe da mamha deixou a desejar, era de 8 as 10 e 9h nao tinha nada e demoravam para reabastecer.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Fabrício

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 10 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

4/10 سيّئ

Báh

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Não recomendo

Péssima! A cama é desconfortável, a roupa de cama estava péssima, o quarto e o banheiro não são juntos, você precisa passar por um corredor de quartos para chegar até o seu. O café da manhã péssimo! Não tinha praticamente nada, e fomos no início dele… conseguimos pegar um café puro e decidimos ir tomar café na rua. As fotos do site são bem diferentes da realidade do local.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Tais Eduarda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Lugar confortável, peguei quarto com banheiro privativo, é no centro ,porém, não tive problema com som.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Ana

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hostal piú brutto, ho riservatto per 3 notti, mi sono lamentata ma non mi potevano cambiare camera perché era pieno secondo loro. Bagno e doccia con muffa. Ho dormito li una notte per l'ora ma me ne sono andata al giorno dopo al mattino.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

LARISSA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Primeiro que reservei um quarto com cama de casal e na reserva não informa se tinha banheiro privativo, chegando não tinha, nos botaram em um quarto totalmente diferente da foto, o pior que já vi na minha vida. Depois pedi pra mudar para um com banheiro privativo e tive que pagar a mais. Me informaram de manhã que pra trocar de quarto era 72 reais a mais, a tarde fui trocar e ele cobrou 114, mudou de valor no mesmo dia, absurdo. O atendimento de alguns dos meninos estrangeiros foi ótimo, mas outros tinham muitas regras para um hostel. Por exemplo, se você quiser levar alguma bebida alcoólica, se for pra alguma vinícola, não pode comprar fora do hostel e levar para lá pois eles vendem bebida lá. Senti que se for estrangeiro, eles tentam te enrolar de toda forma. Pra deixar as malas lá após o checkout, um rapaz disse que tinha que pagar por hora, já outro rapaz informou que não tinha que pagar. Enfim, as regras do hostel são péssimas, acomodação também, única coisa que boa foi a simpatia de quem era estrangeiro e estava nos atendendo lá.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Carlos

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Simplesmente não tive coragem de ficar no lugar. Um quarto que não tinha nem espaço para abrir a mala. Não tinha banheiro!!!. Funcionário disse que era única opção. Rua sem saída com moradores de rua.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024