كاساديتودوس بي آند بي بوتيك
إقامة مبيت وإفطار في سانتياجو على طراز بوتيك بجوار مركز التسوق مع فطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاساديتودوس بي آند بي بوتيك





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي

غرفة مزدوجة عادية - سرير ملكي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - عدة أسرّة

غرفة عادية لاثنين - عدة أسرّة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا سينجيولار سانتياجو
وسط مدينة سانتياجو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، 602 تقييم
السعر الحالي هو AED 867
الإجمالي: AED 867
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
نبذة عن الحيّ

General Flores 120, Providencia, Santiago, Region Metropolitana, 7500000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لوفت هوتل باي سوميلير هوتليس
لوفت هوتل باي سوميلير هوتليس
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
9.2 من 10، رائع، 112 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 167
الإجمالي: AED 167
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
B&B Boutique
Casadetodos
Casadetodos B&B Boutique
Casadetodos B&B Boutique Santiago
Casadetodos Boutique
Casadetodos Boutique Santiago
أسئلة متكررة
تقييمات Casadetodos B&B Boutique
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2021 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Mabel
2021 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mabel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Pascale
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel plein de charme.
Pascale
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Pino
2020 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien
Pino
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Franklen
2020 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Franklen
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
GLENN
2019 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GLENN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
marcio michels
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melhor q o esperado
marcio michels
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Ana Beatriz
2019 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana Beatriz
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
María
2019 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
María
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Kelly Cristin
2019 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Casa do ❤️ todos
Kelly Cristin
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen alojamiento
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Manfred
2019 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manfred
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Hector
2018 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hector
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Fernando
2018 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernando
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018