الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
تشمل خدمة انتظار السيارات داخل المنشأة خيارات ركن السيارة بعيدًا عن الشارع
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
مناسب للعائلات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خزنة في مكتب الاستقبال
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
خدمات رجال الأعمال
٣ قاعات اجتماعات
قاعة مؤتمرات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
٩ طوابق
قاعة حفلات
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مجفف شعر
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
وحدة ميني بار
المزيد
خزنة
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Leonardo da
Hotel Leonardo da Vinci Santiago
Hotel Leonardo Vinci
Leonardo da Vinci Santiago
Hotel Leonardo da Vinci Hotel
Hotel Leonardo da Vinci Santiago
Hotel Leonardo da Vinci Hotel Santiago
أسئلة متكررة
هل هوتل ليوناردو دا فينشي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ليوناردو دا فينشي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ليوناردو دا فينشي؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل ليوناردو دا فينشي؟
توجد إقامة الفندق هذه في لا كوندي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من أبوكويندو وباركي أراوكو مول.مركز كوستانيرا على بُعد ١٫٣ من الأميال (٢ كم). محطة ميليتاري أكاديمي على بُعد 4 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة ألكانتارا على بُعد 6 من الدقائق.
تقييمات Hotel Leonardo da Vinci
التقييمات
8.2
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 38 من أصل 100 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
38
درجة التصنيف 8 - جيد. 39 من أصل 100 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
39
درجة التصنيف 6 - مقبول. 18 من أصل 100 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
18
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 100 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
3
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 100 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Juan Carlos، atlanta
2025 يناير 21
Juan Carlos
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
marco antonio
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel viejo y sucio
marco antonio
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Francisco
2024 ديسمبر 14
Francisco
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Alejandro
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice traditional hotel
Alejandro
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Notoya
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
I like the place, it was affordable and convenient, the staff is amazing but the dishes at the restaurant and bath area in rooms need to be more clean .
El hotel es bonito, las habitaciones son limpias y confortables, está cerca de varias estaciones de metro y de varios atractivos de la ciudad (entre ellos el costanera center). Su ubicación también ofrece seguridad y un paseo muy agradable
Quinik Luis
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
claudia
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
grax por todo
claudia
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Hendrik
2024 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice and quiet.
Hendrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Maria
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Buena relación calidad precio
El hotel está muy bien ubicado, en un barrio precioso y cerca de la estación de metro y de las paradas de bus A pocas cuadras hay buenos restaurantes y cafeterías Si bien es un hotel antiguo es muy recomendable.
Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Melissa
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wi Fi falhava muito, e quando não falhava a conexão era muito lenta, os elevadores paravam em andares que não eram solicitados. Café da manhã muito simples e sem variação ao longo da semana, móveis dos quartos embora estivessem em boas condições eram muito antigos, assim como o resto do elevador. Latas de lixo do andar em que fiquei só foi limpa 1 vez na semana. Pelas avaliações, eu esperava que o hotel fosse melhor.
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
overrated hotel
Alejandro
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
SILVIO TADEU
2023 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Vazamento
Quarto com conforto razoável. Avisei sobre um vazamento na pia do banheiro e foi feito uma gambiarra em vez de resolver o problema e acabei ficando sem a lixeira. Café da manhã aceitável.