ميركيور سانتياجو سنترو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم، على بُعد خطوات من متحف الأرشيف الوطني

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ميركيور سانتياجو سنترو

حمّام سباحة خارجي، مفتوح من 10 صباحاً إلى 8:00 مساءً، كبائن مجانية
واجهة المنشأة
منطقة الاستقبال
ألحفة محشوة بالريش وأسرّة تيمبور بديك وميني بار وخزنة داخل الغرفة
ألحفة محشوة بالريش وأسرّة تيمبور بديك وميني بار وخزنة داخل الغرفة

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة الغرف
  • يتوفر موقف سيارات
السعر الحالي هو AED 303
الإجمالي: AED 303
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة سوبيريور - سرير كبير

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
مرتبة فوتون إضافية مجانية
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
  • 27 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير كبير

جناح جونيور - سرير كبير

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
مرتبة فوتون إضافية مجانية
ستائر تعتيم
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
لحاف محشو بالريش
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة كلاسيكية - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
مرتبة فوتون إضافية مجانية
لحاف محشو بالريش
  • 27 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سريران فرديان

غرفة كلاسيكية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
مرتبة فوتون إضافية مجانية
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
  • 27 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة سوبيريور - سريران مزدوجان

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
مرتبة فوتون إضافية مجانية
لحاف محشو بالريش
  • 27 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سريران مزدوجان

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Av. Libertador Bernardo O Higgins, 632, Centro, Santiago, Region Metropolitana, 8320000

الأماكن المجاورة

  • تل سانتا لوسيا - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • نيسة سان فرانسيسكو - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • Barrio París-Londres - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • مقاطعة لاستاريا - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • قصر دى لا مونيدا - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة سانتا لوثيا - على بُعد 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Parque Almagro Station - على بُعد 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Sangurucho - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Da Dino - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Subway - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Las Tinajas de Villa Alegre - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ميركيور سانتياجو سنترو

منشأة فندقية تقع على مقربة من نيسة سان فرانسيسكو
توفر منشأة ميركيور سانتياجو سنترو، الموجودة بالقرب من متحف الأرشيف الوطني وBarrio París-Londres، بار إلى جانب حمام السباحة، وشرفة، وحديقة. يوفر مطعم Amaranto الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق العالمية فطور، وغداء، وعشاء، ويتميز قائمة للأطفال.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم مع كبائن مجانية
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وخدمة تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعات اجتماعات، ولا يُسمَح بالتدخين
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لكل من طاقم العمل المُساعد والموقع
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 142 وسائل راحة مثل خزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وتكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • تدوير المخلفات ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارات في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (CLP ٧٣٦٠ في اليوم)
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و١٢٬٣٧٦ CLP للبالغين، و١٢٬٣٧٦ CLP للأطفال
  • بار واحد إلى جانب حمام السباحة
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Amaranto
  • Cobre
  • Nimbus

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • صالة ألعاب رياضية مفتوحة على مدار الساعة

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ٧٤٥ مترًا مربعًا
  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة
  • حديقة خضروات
  • كبائن مجانية على حمام السباحة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أرضية ملساء في المناطق العامة
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • صالة يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • لا يتوفر مصعد
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر ١ من الأماكن لانتظار السيارة المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ١٧ طابقًا
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • بُنيت عام ٢٠٠٧
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه بلاستيكية
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر أسرّة فوتون إضافية مجانية
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • لحاف محشو بالريش
  • مرتبة من شركة Tempur-Pedic

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • إعادة التدوير
  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 49000 CLP
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره CLP 45000 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم، بالإضافة إلى مبلغ تأمين قدره CLP 45000 في اليوم
ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 12 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CLP 12376 للبالغين، وCLP 12376 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 25000 CLP للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 7360.00 CLP في اليوم
  • مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 45000 CLP في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 45000 CLP للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 49000 CLP (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من أكتوبر حتى إبريل
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 10 صباحاً حتى 8:00 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Mercure Centro Hotel Santiago
Mercure Santiago
Mercure Santiago Centro
Santiago Centro
Caesar Business Hotel Santiago
Caesar Business Santiago Centro Hotel Santiago
Mercure Santiago Centro Hotel
Caesar Business Hotel Santiago
Mercure Santiago Centro Hotel
Mercure Santiago Centro Santiago
Mercure Santiago Centro Hotel Santiago

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في ميركيور سانتياجو سنترو؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.يُتاح استخدام حمام السباحة من 10 صباحاً حتى 8:00 مساءً.

هل ميركيور سانتياجو سنترو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح ميركيور سانتياجو سنترو باصطحاب الحيوانات الأليفة بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره CLP 45000 في اليوم ورسم قدره CLP 45000 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ميركيور سانتياجو سنترو؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره CLP 7360.00 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في ميركيور سانتياجو سنترو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في ميركيور سانتياجو سنترو؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم قدره CLP 49000 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ميركيور سانتياجو سنترو؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره CLP 25000 للسيارة.

أين تقع منشأة ميركيور سانتياجو سنترو؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة سانتياجو، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من نيسة سان فرانسيسكو، ومتحف الأرشيف الوطني، والجامعة البابوية الكاثوليكية في تشيلي.Barrio París-Londres وتل سانتا لوسيا أيضًا على بُعد 5 دقيقة.محطة سانتا لوثيا على بُعد 3 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة يونيفرستي أوف تشيلي على بُعد 7 من الدقائق.

تقييمات ⁦Mercure Santiago Centro⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 415 من أصل 972 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 377 من أصل 972 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 113 من أصل 972 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 36 من أصل 972 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 31 من أصل 972 من تقييمات النزلاء

8.6/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.4/10

وسائل الراحة

8.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Emile

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
L’hôtel mériterait certaines renovations
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Wai Moon

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good location
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Sarah

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

David Ricardo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

LILIANA

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Todo excelente volvería a hospedarme y disfrutar de las instalaciones el personal de la excelencia del restaurante y el desayuno
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Leonard، Perth

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Location to city centre
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Joseph

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was a great location as many of the sites were in walking distance. I never needed to take the subway. The staff was very nice and food in the restaurant was excellent.
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

Arturo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Mejorar servicio de comida restaurant hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Behöver renovering

Känns lite nedgånget. Lyhört och gamla bäddmadrasser med knarrande fjädrar. Hårda kuddar så inte så bekväm säng. Bra mörkläggning. Okej frukost.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Jorge

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ubicacion centrica. Accesos simples ppr metro a cualquier lado. De noche no es la mejor zona
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Ramon

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Edward

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
the rooms were very nice. only two elevators and only one worked when i arrived. I was promised an early checkin but when I arrived at 9am to early checkin I was told they were overbooked and couldn't accommodate me. i was exhausted from an overnight flight and wanted to rest. this was not how i wanted to start my few days off
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Jhonatas

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

Richard

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Where do I start? Over the past 40 years I have stayed in numerous hotels, either for work or leisure, and this is the worst example of customer service I have experienced. I booked and prepaid a 4 night stay at the Mercury Centro Santiago in August 2024. After a 13 hour flight from Madrid, we were told that no rooms were available. There were at least 4 other groups of travellers who were given the same information. Initially, there were 2 staff on duty and they were then joined by a Supervisor (Cynthia). Nobody could give us an honest and clear explanation of the situation. One member of staff told us the rooms had been given to other people, then somebody else said it was a “system problem”. It was a scene of complete chaos and extremely poor customer service. After almost a 3 hour wait we ( and the other people affected) were transferred to another hotel (Novotel) for the first night, eventually getting to our room at 01:00, so we had limited sleep that night. We were also told that we would be picked up and returned to the Mercure at 10:00 the following morning. We waited until 10:15 in the hotel lobby and despite several calls to the Mercure (no answer) we made our own transport arrangements with an Uber. I want somebody from the hotel to provide me with a full and detailed explanation of what happened, as well as explain why the hotel does not have a “manual” system in place when the computer system is not working correctly.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Federico

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
The check in process wasn't as expected. We arrived earlier and the rooms was not available ... that is OK. We returned 4 hours after check in time and the room was not still ready
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Mario

مسافر برفقة العائلة
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Muito bom! Café excelente
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Donald

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff were very helpful and hotel was kept very well. Was handy to many different services
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Helena Maria

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Marcelo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Gutes, zentrales Hotel.

Sehr zentral gelegenes Hotel in Santiago mit gutem Service.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Fernando R

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Sharon

أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Solange

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Katherine

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025