جراند بوربون ساو باولو إيبيرابويرا
منشأة فندقية مزودة بساونا، على مقربة من متنزه إبيرابويرا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جراند بوربون ساو باولو إيبيرابويرا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بغرف متصلة

غرفة عائلية - بغرف متصلة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح بريميم

جناح بريميم
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
Superior Plus Twin
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (Grand)

غرفة مزدوجة (Grand)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

رويال بوتيك باوليستا
جاردينس
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- يتوفر موقف سيارات
8.4 من 10، جيد جدًا، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 293
الإجمالي: AED 339
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/22 إلى 2025/06/23
نبذة عن الحيّ

Av. Ibirapuera, 2927, Sao Paulo, SP
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيبيس ساو باولو إبيرابويرا
إيبيس ساو باولو إبيرابويرا
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 184
الإجمالي: AED 194
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/04 إلى 2025/07/05
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 24.00 BRL للفرد
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 18.00 BRL في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تتطلب هذه المنشأة السداد عند تسجيل الوصول لجميع الحجوزات لإقامات سيتم سداد ثمنها داخل المنشأة بدلاً من وقت الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Bourbon São Paulo Ibirapuera Hotel
Grand Bourbon São Paulo Ibirapuera
Grand Bourbon Ibirapuera Hotel
Grand Bourbon Ibirapuera
Bourbon Sao Paulo Ibirapuera
Grand Bourbon São Paulo Ibirapuera Hotel
Grand Bourbon São Paulo Ibirapuera Sao Paulo
Grand Bourbon São Paulo Ibirapuera Hotel Sao Paulo
أسئلة متكررة
تقييمات Grand Bourbon São Paulo Ibirapuera
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Gran Bourbon Ibirapuera، av Ibirapuera
2017 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel maravilhoso
Gran Bourbon Ibirapuera
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
BRUNO W V DA
2017 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BRUNO W V DA
10/10 ممتاز
HUMBERTO
2017 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima estadia
HUMBERTO
10/10 ممتاز
Moab Jean
2017 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Moab Jean
10/10 ممتاز
DEBORA
2017 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótimo hotel
DEBORA
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Sergio Gentile
2017 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Sergio Gentile
8/10 جيد
MARISA
2017 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARISA
8/10 جيد
Antonio
2017 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ótimo hotel
Antonio
10/10 ممتاز
Leonardo، Belohorizonte
2017 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Foi tudo otimo.....
Leonardo
10/10 ممتاز
Mauri Glir
2017 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mauri Glir
8/10 جيد
Ana Lucia
2017 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito bom
Ana Lucia
10/10 ممتاز
VALMIR
2017 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poderia ampliar o jantar com opção de self service
VALMIR
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima localização
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel limpo e bem localizado
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Breno Lanna Coelho
2017 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Breno Lanna Coelho
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Aguinaldo
2017 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aguinaldo
10/10 ممتاز
Luiz
2017 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luiz
10/10 ممتاز
MARIA SINEIDE DE LIMA
2017 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel de muito bom gosto.
MARIA SINEIDE DE LIMA
10/10 ممتاز
Ana Paula
2017 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ana Paula
10/10 ممتاز
ROGERIO R
2017 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ROGERIO R
10/10 ممتاز
Jaime Valmor
2016 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة