اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس سانتو أندريه





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 137
الإجمالي: AED 144
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور شقة عادية - سريران فرديان منفصلان

شقة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية (1 Double bed & 1 Child's bed)

غرفة عادية (1 Double bed & 1 Child's bed)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سرير مزدوج

غرفة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Avenida Industrial 885, Santo André, Sao Paulo, 09080-510
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جو إن سانتو أندريه
جو إن سانتو أندريه
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 604 تقييمات
السعر الحالي هو AED 141
الإجمالي: AED 148
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا BRL 45 للبالغين، وBRL 22.5 للأطفال
- رسوم توصيل السيارات من وإلى الجراج: 24 BRL في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 50 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ibis Santo Andre Hotel
Ibis Santo Andre
Ibis Santo Andre Brazil
ibis Santo Andre Hotel
ibis Santo Andre Santo André
ibis Santo Andre Hotel Santo André
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Santo Andre
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Isidro
2025 أبريل 26
Isidro
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
2025 أبريل 15
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Isidro
2025 أبريل 8
Isidro
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Vera lucia
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vera lucia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Roberta
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roberta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mikael
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mikael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Sonia Regina
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sonia Regina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Luiz Filipe
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luiz Filipe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mathias
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mathias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kaio
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kaio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Antonio
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Evelyn Cristiane
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Evelyn Cristiane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michely
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michely
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Nadja
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nadja
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alexandre
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mateus
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mateus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Mathias
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mathias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alexandre
2025 يناير 13
Alexandre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Flavio
2025 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Flavio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria Cristina
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria Cristina
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
ALINE CHRISTIE
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ALINE CHRISTIE
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boa
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fabricio
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fabricio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024