هوتل لا سيرينا
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بخدمات سبا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة حصرية رباعية

غرفة حصرية رباعية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة فاخرة.

غرفة فاخرة.
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حوض استحمام خارجي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية

غرفة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
سرير بطبقة علوية مريحة
نبذة عن الحيّ

BENEDITO BRAS MOREIRA, 343, Sao Sebastiao, SAO PAULO, 11628299
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بوزادا بورتو ماري
بوزادا بورتو ماري
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، 236 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين من أجل التنظيف: 90 BRL لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel la serena Hotel
Hotel la serena Sao Sebastiao
Hotel la serena Hotel Sao Sebastiao
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel la serena
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
EDEMIR
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomendo 100%
EDEMIR
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jose Mauro
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Jose Mauro
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rafael
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rafael
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Elton
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elton
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bianca
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mt bom!

Bianca
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Allana
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Allana
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Yasmin
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hospedagem La Serena
Yasmin
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
WALQUIRIA
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WALQUIRIA
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Orlanda
2025 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Orlanda
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
RENATA
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RENATA
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Amanda
2025 يناير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Amanda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Thiago
2024 ديسمبر 1
Thiago
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
André
2024 نوفمبر 26
André
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jessica
2024 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima
Jessica
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Regina
2024 نوفمبر 13
Regina
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Oscar Hitoshi
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel muito confortável
Oscar Hitoshi
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
EDUARDO
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
EDUARDO
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Telma R
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Telma R
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Louis Xavier
2024 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Louis Xavier
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Katia
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Katia
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
RENATA
2024 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RENATA
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Marcelo
2024 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
Marcelo
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Patrícia
2024 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Patrícia
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Michelle
مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michelle
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024