شاليه أيفي جوزانكاي
إقامة ريوكان مزودة بسبا متكامل، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ينبوع جوزانكي الحار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور شاليه أيفي جوزانكاي





التقييمات
9.8 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 3,042
الإجمالي: AED 3,379
من 2025/07/03 إلى 2025/07/04
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور جناح ديلوكس

جناح ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مرتبة فوتون إضافية مجانية
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح - في الزاوية

جناح - في الزاوية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مرتبة فوتون إضافية مجانية
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح - في الزاوية

جناح - في الزاوية
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مرتبة فوتون إضافية مجانية
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح بريميم - غرفتا نوم

جناح بريميم - غرفتا نوم
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز إل إي دي
2 غرف نوم
ستائر تعتيم
مرتبة فوتون إضافية مجانية
مجفف شعر
استعراض جميع صور Deluxe Suite

Deluxe Suite
استعراض جميع صور Corner Suite

Corner Suite
استعراض جميع صور Two Bedroom Premium Suite

Two Bedroom Premium Suite
استعراض جميع صور Deluxe Corner Suite

Deluxe Corner Suite
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إي إس كون فيلد هوكايدو هوتل كيتاهيروشيما ستيشن
Kitahiroshima
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- غسيل الملابس
7.4 من 10، جيد، 49 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 239
الإجمالي: AED 263
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
نبذة عن الحيّ

3-231 Jozankei Onsen Higashi, Mimamiku, Sapporo, Hokkaido, 061-2302
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جوزانكي يوراكوسوان
جوزانكي يوراكوسوان
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.6 من 10، استثنائي، 78 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,498
الإجمالي: AED 1,668
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع واستخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Chalet Ivy Jozankei Ryokan
Chalet Ivy Jozankei Sapporo
Chalet Ivy Jozankei Ryokan Sapporo
أسئلة متكررة
تقييمات Chalet Ivy Jozankei
التقييمات
9.8
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Man Lung
2025 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Man Lung
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Denny
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Denny
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
YOSHIO
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YOSHIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Michiyo
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michiyo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Dayun
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dayun
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Billy
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Billy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Lee
2025 فبراير 19
Lee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MINAKO
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MINAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Seryung
2024 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Seryung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stephen، Monrovia
2024 أكتوبر 31
Stephen
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Myungwon
2024 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Myungwon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jia Yi
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jia Yi
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Weihua، Fort Lee
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Weihua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Kin Yung Virginia
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kin Yung Virginia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ha Eun
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ha Eun
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Dong suk
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A five star onsen resort.
Dong suk
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yuna
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
CHING TING
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHING TING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Naomi
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naomi
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Mei Lin
2024 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mei Lin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Fam
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fam
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Joseph
2024 مارس 1
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024