سوكوكان - كاتارز تو ومين
إقامة ريوكان مزودة بفطور مجاني، على بُعد خطوات من ينبوع جوزانكي الحار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سوكوكان - كاتارز تو ومين





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,076
الإجمالي: AED 1,198
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين (Female Only Floor)

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين (Female Only Floor)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
بيديه
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style)

غرفة تقليدية (Japanese Style)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
بيديه
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
بيديه
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

إي إس كون فيلد هوكايدو هوتل كيتاهيروشيما ستيشن
Kitahiroshima
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
- غسيل الملابس
7.4 من 10، جيد، 49 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 239
الإجمالي: AED 263
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
نبذة عن الحيّ

3-57, Jozankeionsen Nishi, Minami-ku, Sapporo, Hokkaido, 061-2303
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جيوزانكي دايتشي هوتل سويزانتاي
جيوزانكي دايتشي هوتل سويزانتاي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، 100 تقييم
السعر الحالي هو AED 1,335
الإجمالي: AED 1,489
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
SUICHOKAN Caters women Inn Sapporo
SUICHOKAN Caters women Inn
SUICHOKAN Caters women Sapporo
SUICHOKAN Caters women
Suichokan To Women Sapporo
SUICHOKAN - Caters to women Ryokan
SUICHOKAN - Caters to women Sapporo
SUICHOKAN - Caters to women Ryokan Sapporo
أسئلة متكررة
تقييمات SUICHOKAN - Caters to women
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
yoonjung
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yoonjung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Vacation
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ida Bianca
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastisk luksusophold i Sapporo
Ida Bianca
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
KAORI
2024 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
shizuka
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
shizuka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Peit wan
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peit wan
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
???
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jumi
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Mika
2024 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Amanda
2024 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amanda
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
jiyoung
مسافر برفقة مجموعة
2024 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

jiyoung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
WOO CHUL
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
최고의 온천료칸
WOO CHUL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
???
2023 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
JAOK
مسافر برفقة مجموعة
2023 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
여성들이 좋아할만한 숙소




JAOK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Lee Lee
2023 أكتوبر 20
Lee Lee
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
airin
2023 أكتوبر 19
airin
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Huijae
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Huijae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
sangeun
2023 مايو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sangeun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Sze Ming
2023 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
推介



Sze Ming
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
ソノコ
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ソノコ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Komai
2022 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Komai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
MASUMI
2021 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
Junko، Fujiminohigashi,Fujimi-sh
مسافر برفقة مجموعة
2021 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Junko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021