اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل لوريلي





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 329
الإجمالي: AED 368
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Western Style)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Western Style)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور Japanese-Western style room

Japanese-Western style room
استعراض جميع صور Casual Twin Room

Casual Twin Room
استعراض جميع صور Standard Twin Room

Standard Twin Room
استعراض جميع صور Twin Room For Single Use-Non Smoking

Twin Room For Single Use-Non Smoking
نبذة عن الحيّ

449 Haenosakicho, Sasebo, Nagasaki, 859-3236
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أوكورا جاي آر هويس تين بوش
هوتل أوكورا جاي آر هويس تين بوش
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.2 من 10، رائع، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 304
الإجمالي: AED 385
من 2025/07/08 إلى 2025/07/09
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- بطاقة دخول النادي للطفل: 1100 JPY في الليلة الواحدة (من سن 4 إلى 5 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من JPY 1500 حتى 1500 للبالغين، ومن JPY 400 حتى 800 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 1100.0 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: حمّام/ أونسن عام؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL LORELEI Sasebo
LORELEI Sasebo
Hotel HOTEL LORELEI Sasebo
Sasebo HOTEL LORELEI Hotel
Hotel HOTEL LORELEI
LORELEI
HOTEL LORELEI Hotel
HOTEL LORELEI Sasebo
HOTEL LORELEI Hotel Sasebo
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Lorelei
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Keiko
2025 مايو 13
Keiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nobuko
2025 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nobuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
KAZUE
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
KAZUE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
HITOMI
2025 مايو 5
HITOMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
hiroshi
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
hiroshi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yuuki
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
mama
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
mama
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
TOSHIKO
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
TOSHIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Hiroto
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kazuhiko
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kazuhiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
??
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Masami
2025 مارس 11
Masami
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Takashi
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Takashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
IWAI
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
IWAI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
chiharu
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
chiharu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
???
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يناير 19
???
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
hochan
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hochan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
shizuko
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
shizuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
ERIKO
2024 ديسمبر 21
ERIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mio
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
TAKAYOSHI
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TAKAYOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024