سبري جانغل فيلاس ريزورت رانثامبور
إقامة منتجع بخدمات فاخرة مزودة ب3 مطاعم وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سبري جانغل فيلاس ريزورت رانثامبور





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي - بمنظر للمسبح

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - بمنظر للمسبح
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة بريميم - سرير ملكي - منظر للحديقة

غرفة بريميم - سرير ملكي - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

Khilchipur Village, Ranthambore, Sawai Madhopur, Rajasthan, 322001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جونا ماهال جونغل ريزورت رانثامبور
جونا ماهال جونغل ريزورت رانثامبور
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.2 من 10، جيد جدًا، 12 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 3150 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2100 INR (من سن 12 إلى 17 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا INR 450 للبالغين، وINR 300 للأطفال
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 2500 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يتم تقديم الوجبات المحددة في غرف النزلاء فقط (ليست هناك قوائم للمأكولات ولا قاعات طعام
عامة)
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 15 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jungle Vilas Resort Sawai Madhopur
Jungle Vilas Resort
Jungle Vilas Sawai Madhopur
Jungle Vilas
Spree Jungle Vilas Resort
Spree Jungle Vilas Resort Ranthambhore Resort
Spree Jungle Vilas Resort Ranthambhore Sawai Madhopur
Spree Jungle Vilas Resort Ranthambhore Resort Sawai Madhopur
أسئلة متكررة
تقييمات Spree Jungle Vilas Resort Ranthambhore
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Juan
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2024 أبريل 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Suggest avoiding
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Catherine
مسافر برفقة شريك
2024 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catherine
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Madelene
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Madelene
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
NORIKO
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
NORIKO
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Cathi
2023 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Cathi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Agnieszka
2023 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nice enough but a few “buts”
Agnieszka
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Kushan
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kushan
10/10 ممتاز
graham
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
graham
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Shikha
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2021 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shikha
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018