معبد بيتي تينجيت - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
شاطئ سيمننياك - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
ميدان سيمينيكا - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
Desa Potato Head - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
التنقّل في المنطقة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Motel Mexicola - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Sisterfields - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
The Shack Seminyak - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Al Diwan Bali - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Neon Palms - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
Spartacvs Bali Hotel
دار ضيافة تقع على مقربة من شاطئ سيمننياك
توفر منشأة Spartacvs Bali Hotel، الموجودة بالقرب من ميدان سيمينيكا وإيت ستريت وسائل راحة مثل بار.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
حمام سباحة مكشوف
اللغات
اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية
وسائل الراحة في المنشأة
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
أشياء قد تحب القيام بها
حمام سباحة واحد مكشوف
مناسب للعائلات
حمام سباحة مكشوف
السياسات
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
أعمال التجديد وفترات الإغلاق
وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Spartacvs Bali Hotel Seminyak
Spartacvs Bali Hotel
Spartacvs Bali Seminyak
Spartacvs Bali
Spartacvs Bali Hotel BALI
Spartacvs Bali Hotel Guesthouse
Spartacvs Bali Hotel Guesthouse BALI
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في Spartacvs Bali Hotel؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.
أين تقع منشأة Spartacvs Bali Hotel؟
توجد دار الضيافة هذا في بيتيتينجيت، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من معرض بالي تاكسو، وشاطئ سيمننياك، وإيت ستريت.شاطئ ليغيان وشاطئ كوتا أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).
تقييمات Spartacvs Bali Hotel
التقييمات
8.8
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 19 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
19
درجة التصنيف 8 - جيد. 12 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
12
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
2
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
2
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 35 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
Daniel، Australia - VIC - Melbourne
2014 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
JIAYU
10/10 ممتاز
David، Australia - VIC - Melbourne
2013 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Home away from home; Value: Great deal; Service: Go the extra mile; Cleanliness: Spotless;
Planning anoher visit in December
David
10/10 ممتاز
Bob، United States
2013 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Home away from home, New owner - good updates; Value: Great deal; Service: Go the extra mile; Cleanliness: very relaxing atmosphere;
Bob
10/10 ممتاز
Geoff، Australia - WA - Fremantle
2013 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Home away from home; Value: Moderate; Service: Go the extra mile; Cleanliness: Spotless;
Geoff
8/10 جيد
Robert، United States
2013 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Above average; Value: Economical; Service: Go the extra mile, Outstanding; Cleanliness: Tidy, Clean;
Robert
10/10 ممتاز
Lloyd، Australia - QLD - Gold Coast
2013 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Home away from home; Value: Bargain; Service: Go the extra mile; Cleanliness: Immaculate;
Convenient to good restaurants. A chance to meet others for company and going out with.
Lloyd
8/10 جيد
Juergen، Germany
2013 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Nice ; Value: Acceptable price; Service: Friendly; Cleanliness: Beautiful, Pool and Spa water dirty;
not
Juergen
8/10 جيد
Haruo، Australia - WA - Perth
2013 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Home away from home; Value: Great deal; Service: Go the extra mile; Cleanliness: Spotless;
polite and sincere staff who went the extra mile for me
David
6/10 مقبول
Graham، Australia - NSW - Sydney
2012 نوفمبر 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Shabby, Run-down; Value: Moderate; Service: Sloppy; Cleanliness: Filthy, Smelly, Unsanitary;
needs a good make over
Graham
10/10 ممتاز
JAN، Norway
2012 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Home away from home; Value: Great deal; Service: Remarkable; Cleanliness: Beautiful;
I will definitley go back here!??????
JAN
10/10 ممتاز
Marcus، Australia - VIC - Melbourne
2012 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Value: Fantastic;
Marcus
10/10 ممتاز
Don، New Zealand - Auckland
2012 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Outstanding; Service: Go the extra mile;
Thank god for Wotif as we tried to book it several times over the net with no luck but as soon as we went on wotif we had a booking immediately.
Don
10/10 ممتاز
William، Australia - VIC - Melbourne
2012 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Modern; Value: Great deal; Service: Friendly, Courteous; Cleanliness: Spotless;
Handy to excellent restaurants
William
10/10 ممتاز
Paul، Australia - TAS - Hobart
2012 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: nice pool & surrounds; Value: Economical, great value for money; Service: typical Bali magic; Cleanliness: nice and clean;
no hesitation in recommending this hotel
Paul
4/10 سيّئ
Adel، Thailand
2012 أغسطس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Run-down; Service: Inferior; Cleanliness: Smelly, Grubby;
I would not recommend this hotel to anyone who plans to spend the night in bed.
Adel
10/10 ممتاز
Kevin، Australia - WA - Perth
2012 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Facilities: Modern, Distinctive; Value: Affordable; Service: Friendly; Cleanliness: Immaculate;
pools great , everyone's friendly, cant wait to return
Kevin
4/10 سيّئ
John
2012 يوليو 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pool dirty
John
8/10 جيد
allen، Australia - QLD - Gold Coast
2012 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Facilities: Basic; Value: Affordable; Service: Outstanding, great staff!!!; Cleanliness: rooms gt.pool needs help;
the lunch and dinner menu available from the restaurant is very good.poolside service for food and drink great.
allen
8/10 جيد
George، Australia - NSW - Sydney
2012 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Facilities: Basic; Value: Average price; Service: Go the extra mile; Cleanliness: Clean;