اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Tazawa-ko, Tamagawa, Senboku, Akita, 014-1205
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيوكامورا نيوتو - أونسينكيو
كيوكامورا نيوتو - أونسينكيو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- مطعم
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
8.8 من 10، ممتاز، 50 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا توفر هذه المنشأة تكييف هواء خلال الصيف.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Shintamagawa Onsen Inn Senboku City
Shintamagawa Onsen Senboku City
Shintamagawa Onsen Senboku
Shintamagawa Onsen Ryokan
Shintamagawa Onsen Senboku
Shintamagawa Onsen Ryokan Senboku
أسئلة متكررة
تقييمات Shintamagawa Onsen
التقييمات
8.8
ممتاز
8.2/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2022 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Daisuke
2022 يوليو 4
Daisuke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
KATSUHIKO
2022 يونيو 26
KATSUHIKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
NAOTSUGU
2022 يونيو 17
NAOTSUGU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
shigeru
2022 أبريل 23
shigeru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Kazuhito
مسافر برفقة العائلة
2022 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kazuhito
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
MASATSUNE
2022 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MASATSUNE
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Daniel
2021 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxing getaway
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
強い酸性の温泉と岩盤浴は最高
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
kokubu ken
مسافر برفقة العائلة
2021 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
特に無し
kokubu ken
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
YUICHI
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 15
YUICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 6
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
ハリ، 東京都
2020 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ハリ
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
はり
2020 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
はり
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Yoshiaki
2020 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
秘境の温泉は大混雑
Yoshiaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
HIDEMICHI
2020 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
HIDEMICHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
MISAE
2020 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MISAE
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 29
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Kuei-Fen
2019 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Kuei-Fen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019