بوري سارون سانجيجي هوتل
منشأة على الشاطئ مزودة بحمّام سباحة مكشوف للاستمتاع بالرمال بالقرب من سوق سينجيجي الفني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بوري سارون سانجيجي هوتل





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور منزل صغير عادي

منزل صغير عادي
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
بيديه
نبذة عن الحيّ

Jln Raya Senggigi, Senggigi, Lombok, 83355
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

راجافيلا لومبوك ريزورت
راجافيلا لومبوك ريزورت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 32 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا IDR 75000 للبالغين، وIDR 34998 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Puri Saron
Puri Saron Senggigi
Puri Saron Senggigi Hotel Hotel
Puri Saron Hotel Senggigi Beach
Puri Saron Senggigi Beach
Puri Saron Senggigi Beach Hotel
Puri Saron Senggigi Beach Hotel Lombok
Puri Saron Senggigi Hotel Senggigi
Puri Saron Senggigi Hotel Hotel Senggigi
أسئلة متكررة
تقييمات Puri Saron Senggigi Hotel
التقييمات
7.6
جيد
7.8/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2024 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Muhammad
2020 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muhammad
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
Andrew
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice central location in Lombok
Andrew
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
4/10 سيّئ
MARION، Lyon
2019 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Chambres vétustes mais cadre de l’hôtel agréable.
MARION
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Paul
2019 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
So relaxing.
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Michael
2018 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
harry
2018 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
harry
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Christian
2018 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
8/10 جيد
Philip، Perth
2018 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We keep returning
Philip
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
Robert
2017 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lombok holiday
Robert
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 29
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Martin، Melbourne
2015 يونيو 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
They robed me and the bathroom pipes were broken
Martin
6/10 مقبول
cathy، perth w.a
2014 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Lombok stay
cathy
10/10 ممتاز
Elyse، Australia - SA - Regional SA
2014 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elyse
8/10 جيد
Steven، Antwerpen
2014 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mooi hotel met zeer vriendelijk personeel.
Steven
6/10 مقبول
lombokisthebest، indonesia
2014 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
old fashioned hotel
lombokisthebest
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
mia، hongkong
2013 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
nice hotel resort
mia
4/10 سيّئ
greg، Australia - VIC - Melbourne
2013 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
greg
8/10 جيد
MAAFMS، Kuala L,our
2013 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Great staff
MAAFMS
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Rooms
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Annie، Melbourne VIC, Australia
2013 يناير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Annie and co
Annie
4/10 سيّئ
Dena، Australia - QLD - Townsville
2012 سبتمبر 1
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Dena
8/10 جيد
Giulio، Roma
2011 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة