اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سودامالا ريزورت، سنجيجي





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح بانوراما (Narmada)

جناح بانوراما (Narmada)
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
استعراض جميع صور جناح (Narmada Sunset)

جناح (Narmada Sunset)
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
استعراض جميع صور جناح - منظر للحديقة (Lingsar)

جناح - منظر للحديقة (Lingsar)
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص (Suranadi)

فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص (Suranadi)
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Jalan Raya Mangsit, Batu Layar, Senggigi, Lombok, 83355
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاتاماران هوتل آند ريزورت لومبوك
كاتاماران هوتل آند ريزورت لومبوك
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، 504 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا من IDR 200000 حتى 300000 للبالغين، ومن IDR 200000 حتى 300000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 650000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 875000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sudamala
Sudamala Suites
Sudamala Suites Villas Hotel Senggigi
Sudamala Suites Villas Senggigi
Sudamala Villas
Sudamala Suites & Villas Senggigi Lombok/Mangsit
SUDAMALA Suites Villas Senggigi Hotel
SUDAMALA Suites Villas Senggigi
Sudamala Resort, Senggigi Hotel
Sudamala Suites Villas Senggigi
Sudamala Resort, Senggigi Senggigi
Sudamala Resort, Senggigi Hotel Senggigi
أسئلة متكررة
تقييمات Sudamala Resort, Senggigi
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Azlin
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Spectacular




Azlin
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Angus
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angus
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام 10 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 10 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Exzellente Wahl
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Evan، Palm Springs
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Evan
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
delphine
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Parfait pour se relaxer
delphine
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Craig
2024 يوليو 10
Craig
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
azilawati
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
azilawati
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
2024 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
4/10 سيّئ
Meena، LONDON
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Meena
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Christina، Chandler
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christina
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Sameer
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relaxing stay in Sengiggi
Sameer
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Robert
مسافر برفقة شريك
2024 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Abdulla
مسافر برفقة شريك
2024 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Abdulla
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Sandra
2024 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pre Christmas Break
Sandra
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Keiichiro
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keiichiro
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jimmy
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jimmy
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ren
2023 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ren
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
brendan
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
brendan
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Ines
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ines
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Marilyn
مسافر برفقة العائلة
2023 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sudamala is superb!
Marilyn
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Masayoshi
2023 يناير 7
Masayoshi
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Amanda
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amanda
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022