هوتل دو ماري
منشأة فندقية على الواجهة المائية مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني
معرض صور هوتل دو ماري





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
8.0 من 10
جيد جدًا
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
رأس دش مطري
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية

غرفة سوبريور فردية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
رأس دش مطري
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
8.0 من 10
جيد جدًا
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
رأس دش مطري
بيديه
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (Flexible - Room Change)

غرفة مزدوجة (Flexible - Room Change)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
رأس دش مطري
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
ميني بار
باشتراك/فضائية
نبذة عن الحيّ

Vico del Coro, 18, Sestri Levante, GE, 16039
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل دو ماري
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ميرامار آند سبا
هوتل ميرامار آند سبا
- على شاطئ خاص
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 315 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 29 فبراير، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 مارس حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 3.00 للشخص في الليلة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 25 EUR في الليلة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخ دمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز كرسي مرتفع واستخدام المسبح الدافئ
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو صالة اللياقة البدنية دون وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Due Mari Hotel
Due Mari Hotel Sestri Levante
Due Mari Sestri Levante
Hotel Due Mari Sestri Levante
Hotel Due Mari
Hotel Due Mari Hotel
Hotel Due Mari Sestri Levante
Hotel Due Mari Hotel Sestri Levante
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات هوتل دو ماري
9.0
رائع
9.4
النظافة
9.6
الموقع
9.4
العاملون ومستوى الخدمة
8.4
الحفاظ على البيئة
8.8
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
22 نوفمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025
10/10 ممتاز
Marie Laure
مسافر برفقة العائلة
13 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon séjour les pieds dans l eau
Marie Laure
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
8/10 جيد
Sabrina
31 يوليو 2025
Sabrina
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Kristina
21 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kristina
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Cherie
10 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The best

Cherie
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Margrethe
8 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Margrethe
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Jessica
مسافر برفقة العائلة
18 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jessica
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Romana
15 يونيو 2025
Romana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Jörg
2 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jörg
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
andrea
26 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel in ottima posizione
andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
melanie
27 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
melanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Fiona
مسافر برفقة مجموعة
27 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Travelling Italy
Fiona
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stefano
مسافر لغرض العمل
19 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefano
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Timothy
مسافر برفقة شريك
18 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Timothy
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
9 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
THIERRY
29 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Agréable séjour
THIERRY
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
3 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Susanne
مسافر برفقة العائلة
27 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Susanne
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
David
مسافر برفقة شريك
10 يوليو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
David
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Sylvie
25 يونيو 2024
Sylvie
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Felicity
23 يونيو 2024
Felicity
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Nasim
15 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nasim
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Ulrika
1 يونيو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Good located hotel
Ulrika
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Ole Kristian Moland
21 مايو 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ole Kristian Moland
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Alessandra
27 أبريل 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alessandra
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024








