اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - منظر للبحيرة

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
مجفف شعر
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية

غرفة تنفيذية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح تنفيذي

جناح تنفيذي
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - منظر للبحيرة

غرفة ديلوكس مزدوجة - منظر للبحيرة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
10 غرف نوم
نبذة عن الحيّ

Block 1, Daduhe Road, Guoson Centre, 388, Shanghai, PVG, 200062
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أنداز شينشاندي، شانغهاي، باي حيات
أنداز شينشاندي، شانغهاي، باي حيات
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 475 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 582
الإجمالي: AED 679
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/13 إلى 2025/07/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 500 CNY في اليوم
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 128 CNY للفرد
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 500 CNY (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 500 CNY (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 288.0 CNY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة، أو النادي الصحي، أو صالة اللياقة البدنية، بينما يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد فقط في حمام السباحة، والنادي الصحي، وحوض الاستحمام الساخن بشرط وجود مرافق بالغ.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Guoman Hotel Shanghai
Guoman Shanghai
Guoman Shanghai Hotel
Hotel Guoman
Shanghai Guoman Hotel
Guoman Hotel
Guoman
Guoman Hotel Shanghai Hotel
Guoman Hotel Shanghai Shanghai
Guoman Hotel Shanghai Hotel Shanghai
أسئلة متكررة
تقييمات Guoman Hotel Shanghai
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Stephen-Claude
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Well done!
Stephen-Claude
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
YIU BUN
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YIU BUN
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Andrej
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrej
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Johnathan
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not a bad second stay.




Johnathan
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Hua
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
KOJI
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KOJI
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Penny
2019 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Penny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
ANTIPAS IV
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANTIPAS IV
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
ANTIPAS IV
2019 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANTIPAS IV
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
ANTIPAS IV
2019 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANTIPAS IV
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
shin
2019 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
再度予約いたします。
shin
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
dengpan
2019 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
dengpan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
お値段以上
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 9 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
RYOJI
2019 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RYOJI
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
YIU BUN
2019 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YIU BUN
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Natchasorn
2019 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Natchasorn
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 12 ليلةً في شهر يناير عام 2019