هوتل كابوك شينزين باي

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.5 نجمة
منشأة فندقية بالقرب من الخليج مزودة بصالة لياقة بدنية ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل كابوك شينزين باي

مقهى
إطلالة الغرفة
مقهى
المنشأة من الخارج
الأطباق الصينية

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • خدمة الغرف
  • صالة رياضة
  • تنظيف الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 18 من 18 غرفةً

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
  • 40 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة تنفيذية

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
  • 40 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة تننفيذية مزدوجة

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
  • 40 متر مربع
  • إطلالة على البحر
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح ديلوكس

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
  • 80 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة تنفيذية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
صالة مستوى الخدمات التنفيذية
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
  • 40 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سريران فرديان

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام ساخن خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
  • 40 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • سرير ملكي

Deluxe King Bed Wide View Room

  • تسع 2
  • سرير كبير

Executive King Bed Wide View Room

  • تسع 2
  • سرير كبير

Deluxe Twin Bed City View Room

  • تسع 2
  • سريران فرديان

Executive Twin Bed City View Room

  • تسع 2
  • سريران فرديان

Deluxe King Bed Suite City View Room

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Deluxe King Bed Sea View Room

  • تسع 2
  • سرير كبير

Deluxe King Bed City View Room

  • تسع 2
  • سرير كبير

Executive King Bed City View Room

  • تسع 2
  • سرير كبير

Deluxe King Bed Suite Sea View Room

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Superior King Bed Room

  • تسع 2
  • سرير كبير

Superior Twin Bed Room

  • تسع 2
  • سريران فرديان

Executive Suite King Bed Sea View Room

  • تسع 2
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
No. 3001 Binhai Avenue, Nanshan District, Shenzhen, Guangdong, 518054

الأماكن المجاورة

  • MixC Shopping Mall - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • Coastal City - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • جامعة شينتشين - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • ويند أوف ذا وارلد - 5 من الدقائق بالسيارة - 4.5 كم
  • Shenzhen Bay Port - 6 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • Xili Railway Station - على بُعد 6 من الدقائق بالسيارة
  • Dengliang East Station - على بُعد 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏肯德基 - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's 麦当劳 - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏橘焱胡同烧肉夜食 - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏海珠城美食会 - ‬10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏必胜客 - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل كابوك شينزين باي

منشأة فندقية فاخرة على مقربة من ويند أوف ذا وارلد
استمتع يالإقامة في هوتل كابوك شينزين باي واستفِد من متجر البقالة/المستلزمات العامة، وكافيتيريا/مقهى، ومكتبة.يتميز مطعم Xiao Nan Yanng الموجود في داخل المنشأة الأطباق الصينية.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وإمكانية استخدام حمام سباحة مغطى قريب
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 242 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأحواض استحمام ساخنة خاصة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل أغطية فراش متميزة وتكييف.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • أسرّة بطبقة علوية مريحة، وألحفة محشوة بالريش، وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)
  • حمامات مزودة بدُش غزير وحوض استحمام عميق
  • تلفزيونات بشاشة عالية الوضوح مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • مناطق جلوس منفصلة، وثلاجات، وأسرّة أطفال مجانية

اللغات

الصينية (الماندارين)، اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 10 صباحاً: و٢٢٨ CNY للبالغين، و١١٤ CNY للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Xiao Nan Yanng

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة مغطى (يسمح بدخول النزلاء)
  • صالة الألعاب الرياضية
  • مكتبة

مناسب للعائلات

  • إمكانية الدخول إلى حمام سباحة مغطى بالجوار
  • ثلاجة داخل الغرفة
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر للبقالة/المستلزمات العامة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • قاعة مؤتمرات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • على الخليج

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • لحاف محشو بالريش
  • مرتبة بطبقة علوية مريحة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • حوض استحمام عميق
  • خف للقدمين
  • دُش غزير
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار معبأة بمنتجات مجانية

المزيد

  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • منطقة جلوس منفصلة
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 16

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 24 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول وينطبق هذا على جميع النزلاء البالغين من العمر 9 فأكثر، ويجب أن يكون النزلاء قد تلقوا اللقاح بالكامل قبل تسجيل الوصول بفترة لا تقل عن 3 من الأيام

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل CNY 280 في الليلة الواحدة
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CNY 228 للبالغين، وCNY 114 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 300 CNY للسيارة (ذهاب)
  • رسوم السرير القابل للطي: 280 CNY في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

التصنيف الوطني

حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Kapok Shenzhen Bay
Kapok Hotel Shenzhen Bay
Kapok Shenzhen Bay
Shenzhen Bay Hotel
Shenzhen Bay Kapok Hotel
Hotel Kapok Shenzhen Bay Hotel
Hotel Kapok Shenzhen Bay Shenzhen
Hotel Kapok Shenzhen Bay Hotel Shenzhen

أسئلة متكررة

هل هوتل كابوك شينزين باي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل كابوك شينزين باي؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية؛ وكذلك صف السيارت في مكان قريب.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كابوك شينزين باي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كابوك شينزين باي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل كابوك شينزين باي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره CNY 300 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل كابوك شينزين باي؟

إقامة الفندق هذه بخدمات فاخرة وتوجد في نانشان، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Shenzhen Bay، وShenzhen Bay Sports Center، وMixC Shopping Mall.Shenzhen Bay Park وCoastal City أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).Dengliang East Station على بُعد 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة خواهاي على بُعد 18 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Kapok Shenzhen Bay⁩

التقييمات

8.6

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 50 من أصل 105 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 43 من أصل 105 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 6 من أصل 105 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 105 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 105 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

8.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Bruno

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Chap Man

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Ka Keung

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

看演唱會最佳住宿

離春繭體育館很近 看演唱會的最佳住宿選擇
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

LAI SHEUNG NORAN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

欠缺高遠可見的招牌

原本一出地鐵站就可見到酒店、可惜沒有可見的招牌、入口是跟車路一齊、並不明顯,十分難找😅
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Ramon

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Event and stay

Nice, clean hotel. Good value for money. Great shower! Only suggestion is the TV in the room should be bigger and have more English channels available. We held an event there and the big screen they have I. The ballroom is fantastic.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Ling Hong

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not clean enough
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

KitPing Janet

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

KitPing Janet

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Marek

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

KitPing Janet

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Mark

It was very nice
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Yao

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The environment and room itself are nice, clean and cozy, also the staffs are great I can tell two front desk staffs with the last names “Pan” and “Qin” are patient and helpful.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Ka Yan Cassandra

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
Lyxhotell med stor frukost! Saknade kylskåp i rummet! Behövs i varmt och fuktigt klumat
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Ka Fei Kathleen

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

10/10 ممتاز

David

أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023

8/10 جيد

Philip

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

8/10 جيد

Shuk Tak Debby

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023

10/10 ممتاز

Jj

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

Stephanie Lin Foon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Peter، Hong Kong

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Convenient, close to a new shopping mall and subway!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Dora

عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Disappointed

The whole stay was ruined at the last moment during check out. Must say this is the worst experience that both my friends and I have experienced from all our previous hotel stays in different places. In general, the hotel itself is pretty good and location is good since our activities were in the nearby area SZ Bay Mixc and 后海 area. The whole impression was ruined by a check out staff at the counter and her name is Amy Peng. We have booked two rooms with four of us, upon room settlement, we asked Amy Peng to split the room bill, she didn't look very happy when we requested that as she was holding two room bills stapled together in a pile. Then we said we would also like to split each room's bill into half so each of us will pay our share by whatever means we want ( such as cash/credit card/wechat pay). We always do this when we travel together so it's easy to settle all charges clearly and quickly for us. Never thought that this is not welcomed by the check out staff. Upon our second polite request, Amy Peng didn't look happy at all and had her black face all that time. My friend asked if theres any problem, she didnt respond and continue to have her black face. My friend got annoyed and asked her why she has that kind of attitude. She responded right away with a defying voice saying there's nothing wrong with her and asked if we had any problem. We were totally taken by her rude behaviour. Am surprised there are people like that working in the service industry...
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

AGNES

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019