نانكي شيراهاما ماريوت هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة وساونا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نانكي شيراهاما ماريوت هوتل





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 659
الإجمالي: AED 827
من 2025/07/01 إلى 2025/07/02
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - منظر للحديقة

غرفة ديلوكس - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة - عدة أسرّة (Japanese Traditional Room of Tatami)

غرفة - عدة أسرّة (Japanese Traditional Room of Tatami)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - منظر للحديقة

غرفة سوبيريور - منظر للحديقة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة - بمنظر (Hot-Spring Bath)

غرفة - بمنظر (Hot-Spring Bath)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة (Japanese Western Style)

غرفة (Japanese Western Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة (Japanese Western Style)

غرفة (Japanese Western Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

2428 Shirahama-cho, Nishimuro-gun, Shirahama, Wakayama, 649-2211
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيسيو شيراهاما أونسين موساشي
كيسيو شيراهاما أونسين موساشي
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.4 من 10، جيد جدًا، 507 تقييمات
السعر الحالي هو AED 597
الإجمالي: AED 665
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 4250 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم توفير الفوتونات اليابانية حسب عدد البالغين الوارد في الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يوليو حتى سبتمبر
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Nanki-Shirahama Marriott
Nanki Shirahama Marriott
Nanki-Shirahama Marriott Hotel Hotel
Nanki-Shirahama Marriott Hotel Shirahama
Nanki-Shirahama Marriott Hotel Hotel Shirahama
أسئلة متكررة
تقييمات Nanki-Shirahama Marriott Hotel
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Naoki
2025 أبريل 20
Naoki
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Philip
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Philip
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Junhong
2025 مارس 28
Junhong
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Takashi
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパ良し
Takashi
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
??
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cheung Wah
2025 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
請相信我
Cheung Wah
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
太棒了




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MINKYU
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MINKYU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
tsung ying
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
tsung ying
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Katsuhiko
2025 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katsuhiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Wing Hing
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wing Hing
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
KIN WAH
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KIN WAH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Makoto
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Makoto
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Hiromi
2024 ديسمبر 29
Hiromi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Sut Fong
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 25
Sut Fong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
keiichi
2024 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
keiichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
makiko
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
makiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hisayoshi
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hisayoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SUI FONG CATHY
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SUI FONG CATHY
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Siu hung
2024 نوفمبر 24
Siu hung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Akitoshi
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Akitoshi
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
CHIE
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
南紀白浜マリオット
CHIE
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024