بونوين بوتيك هوتل
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Deluxe King or Twin Room, Pool View - Free Pick Up and Transfer

Deluxe King or Twin Room, Pool View - Free Pick Up and Transfer
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير نهاري
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور Deluxe Triple Room, 3 Single Beds - Free Pick Up and Transfer

Deluxe Triple Room, 3 Single Beds - Free Pick Up and Transfer
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير نهاري
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور Suite with Pool View - Free Pick Up and Transfer

Suite with Pool View - Free Pick Up and Transfer
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير نهاري
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور Family Suite - Adjoining Room 02 Double Beds - Free Pick Up and Transfer

Family Suite - Adjoining Room 02 Double Beds - Free Pick Up and Transfer
أبرز المزايا
مساحة مخصصة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
سرير نهاري
نبذة عن الحيّ

National 06, Phum Banteay Chas., Samaki Market Zone, Siem Reap
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

رامبوتان ريزورت سيم ريب
رامبوتان ريزورت سيم ريب
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 230 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 15 USD (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 15 عامًا
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل إثبات الزواج في حال طلبه من قبل المنشأة الفندقية.
يُمكن استخدام حمام السباحة على مدار 24 ساعة
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 8:00 صباحًا وحتى ظهرا
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: أوقات جولات الجولف وخدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
يُنصَح باستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bunwin
Bunwin Boutique
Bunwin Boutique Hotel
Bunwin Boutique Hotel Siem Reap
Bunwin Boutique Siem Reap
Bunwin Hotel
Bunwin Boutique Hotel Hotel
Bunwin Boutique Hotel Siem Reap
Bunwin Boutique Hotel Hotel Siem Reap
أسئلة متكررة
تقييمات Bunwin Boutique Hotel
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
SeungKwang
2018 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loved it so much didn’t want to leave
SeungKwang
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Benny
2018 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Holiday stay
Benny
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Kathleen، New Zealand
2018 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing service
Kathleen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
LUIZ ANTONIO
2018 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LUIZ ANTONIO
8/10 جيد
kei، 愛知県
2018 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
温かいおもてなしのホテル
kei
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
浜ちゃん، 静岡県
2017 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
静かで食事も美味しくスタッフの対応が最高
浜ちゃん
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
Carla
2017 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carla
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
泊まってよかった!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Iris، Amsterdam
2017 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful hotel
Iris
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
melissa، Vienna
2017 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great experience!
melissa
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ホスピタリティ
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ruth، New Zealand
2017 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet boutique hotel with a modern edge
Ruth
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Susan، Vancouver Canada
2017 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful boutique hotel
Susan
10/10 ممتاز
Anne
2017 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Havre de tranquillité
Anne
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel in the wrong location
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
yasunori
2016 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
スタッフが親切
yasunori
10/10 ممتاز
Elin
2016 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bästa hotelle
Elin
8/10 جيد
Priya Devi
2016 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Priya Devi
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect little hideaway
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
conan، seoul
2016 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
만족 대 만족
conan
8/10 جيد
ayujima، Bangkok
2016 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
静かないいホテルです
ayujima
10/10 ممتاز
Thilo، Germany
2015 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة