ريجينسي أنجكور هوتل
مسموح بالتعري في هذه المنشأة منشأة فندقية مع 3 مطاعم و2 أحواض استحمام ساخنة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 10 من 10 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس ثلاثية

غرفة ديلوكس ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غسّالة/مُجفف
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور Deluxe Triple Room

Deluxe Triple Room
استعراض جميع صور Suite

Suite
استعراض جميع صور Deluxe Twin Room

Deluxe Twin Room
استعراض جميع صور Deluxe Premium Room

Deluxe Premium Room
استعراض جميع صور Deluxe King Room

Deluxe King Room
استعراض جميع صور Deluxe Room

Deluxe Room
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كورتيارد باي ماريوت سيم ريب ريزورت
Siem Reap
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 140 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 331
الإجمالي: AED 396
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
نبذة عن الحيّ

Vithei Charles de Gaulle, Siem Reap
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

رويال كراون هوتل آند سبا
رويال كراون هوتل آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 1,000 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير): 55.06 USD
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير) للطفل: 45.00 USD (من سن 16 إلى 6 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا USD 6 للبالغين، وUSD 3 للأطفال
- سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
- سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
مسموح بالتعري في هذه المنشأة السياحية.
يُمكن استخدام حمام السباحة على مدار 24 ساعة
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
يشتمل السعر الإجمالي المعروض على رسم مأدبة العشاء الإلزامي في ليلة رأس السنة الجديدة وذلك للحجوزات التي تتضمن الإقامة في يوم 31 ديسمبر
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Angkor Hotel
Angkor Regency Hotel
Regency Angkor
Regency Angkor Hotel
Regency Angkor Hotel Siem Reap
Regency Angkor Siem Reap
Regency Angkor Hotel Hotel
Regency Angkor Hotel Siem Reap
Regency Angkor Hotel Hotel Siem Reap
أسئلة متكررة
تقييمات Regency Angkor Hotel
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.6/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jason
2025 يناير 28
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
6/10 مقبول
Curtis St.
2023 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Curtis St.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
4/10 سيّئ
Paul
2022 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 مارس 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
TaeHwan
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TaeHwan
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Si Kit
2019 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Si Kit
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Kady، 大阪
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kady
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Adam
مسافر برفقة العائلة
2019 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Gary، Colton CALIFORNIA
2018 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gary
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Amy
2018 يوليو 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amy
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
K، Sydney
2018 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
K
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mycket nöjd!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
非常不錯的酒店
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Wade
2018 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wade
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
6/10 مقبول
Wendy، Sydney, NSW
2018 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hard bed, smelly hall way, rubbish seen from hall
Wendy
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
るなるなる، バンコク
2018 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
シェムリアップの中では洗練されたホテル
るなるなる
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Maikon Jorge
2018 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Café da manhã variado
Maikon Jorge
10/10 ممتاز
Mark، Columbia, MO
2018 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel and staff, close to everything
Mark
أقام 11 ليلةً في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
atsushi، tokyo
2018 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
壁が薄いホテル
atsushi
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
frederico
2018 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
frederico
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018