ذي أفياري هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مسابح مكشوفة وشرفة في الدور العلوي
معرض صور ذي أفياري هوتل





VIP Access
التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
احصل على المزيد من المزايا عندما تكون عضوًا
- وفّر 15% أو أكثر في مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة المشتركة في VIP Access عندما تصل إلى مستوى فئة Silver أو مستوى أعلى
- استمتع بالجودة الأعلى تقييمًا والخدمة الاستثنائية
- احصل على ميزة متاحة خلال الإقامة عند الإقامة في منشأة فندقية ضمن مجموعة من المنشآت الفندقية المختارة، بالإضافة إلى ترقيات غرف مجانية، وتسجيل وصول مُبكّر، وتسجيل مغادرة متأخر حسب التوفر
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
أريكة سرير بحجم ملكي
استعراض جميع صور Sambok Deluxe Plus Double Room

Sambok Deluxe Plus Double Room
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Sambok Deluxe Plus Twin Room

Sambok Deluxe Plus Twin Room
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
2 غرف نوم
مروحة سقف
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بارك حياة سيم ريب
مركز مدينة سيام ريب
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 415 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 916
الإجمالي: AED 1,120
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/14 إلى 2025/12/15
نبذة عن الحيّ

#09, Street 168, TepVong Street, Siem Reap, 17252
نبذة عن هذه المنشأة
ذي أفياري هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

سنترال سويت ريزيدنس
سنترال سويت ريزيدنس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، 912 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 219
الإجمالي: AED 266
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/28 إلى 2025/11/29
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من USD 12 حتى 12 للبالغين، ومن USD 6 حتى 6 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 15 USD للسيارة (ذهاب)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 40.0 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Aviary Hotel Siem Reap
Aviary Hotel
Aviary Siem Reap
The Aviary Hotel Hotel
The Aviary Hotel Siem Reap
The Aviary Hotel Hotel Siem Reap
أسئلة متكررة
تقييمات ذي أفياري هوتل
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
24 أكتوبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025
8/10 جيد
MIZUNO
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
6 سبتمبر 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها


MIZUNO
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
takeuchi
مسافر برفقة مجموعة
22 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
takeuchi
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة مجموعة
16 أغسطس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Julie
مسافر برفقة العائلة
17 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Julie
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Karen
مسافر برفقة العائلة
13 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karen
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Tengku
4 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tengku
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
DAMIEN
مسافر برفقة العائلة
28 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DAMIEN
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Karen
10 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Karen
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Denise
4 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Denise
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
SAWAI
6 مايو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SAWAI
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Mitsuko
مسافر برفقة مجموعة
8 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mitsuko
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
24 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
21 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة مجموعة
20 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
11 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
街遊びに良いホテル




مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yukie
مسافر برفقة شريك
23 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yukie
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
??
17 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ailsa
مسافر برفقة شريك
15 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ailsa
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Craig
4 فبراير 2025
Craig
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Rio
مسافر برفقة العائلة
19 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rio
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
18 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Steven
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Jan
مسافر برفقة مجموعة
16 يناير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Watch the food
Jan
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jane
مسافر برفقة العائلة
27 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jane
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yoshihiro
مسافر برفقة العائلة
26 ديسمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yoshihiro
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024














