أاسيا هوتل داون تاون سينجابور باي فار إيست هوسبيتاليتي
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة ب2 مسابح مكشوفة وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أاسيا هوتل داون تاون سينجابور باي فار إيست هوسبيتاليتي





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 483
الإجمالي: AED 602
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
رداءات حمّام
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة كلوب للاستخدام الفردي

غرفة كلوب للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
تكييف هواء
صالة مستوى خدمات كلوب
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة كلوب

غرفة كلوب
أبرز المزايا
تكييف هواء
صالة مستوى خدمات كلوب
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيلتون جاردن إن سينجابورا سيرانجون
ليتل إنديا
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 414
الإجمالي: AED 496
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
نبذة عن الحيّ

100 Peck Seah Street, Singapore, 079333
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كارلتون سيتي هوتل سينجابور
كارلتون سيتي هوتل سينجابور
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، 1,470 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 580
الإجمالي: AED 722
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/28 إلى 2025/06/29
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا SGD 35.97 للبالغين، وSGD 19.18 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب على جميع النزلاء التسجيل عند الوصول. وغير مسموح بدخول زوار أو نزلاء غير مسجلين إلى غرف النزلاء.
يجب أن يكون الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا برفقة شخص بالغ وتحت إشرافه عند الدخول إلى طابق النادي والصالة.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Oasia Hotel
Oasia Downtown Singapore
Oasia
Oasia Hotel Downtown Singapore By Far East Hospitality
Oasia Hotel Downtown Singapore
Oasia Hotel Downtown Singapore (SG Clean)
Oasia Hotel Downtown Singapore by Far East Hospitality Hotel
أسئلة متكررة
تقييمات Oasia Hotel Downtown Singapore by Far East Hospitality
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Maheshi
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maheshi
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tim
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tim
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Luke Steven، Solihull
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luke Steven
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
RITSUKA
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RITSUKA
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Mark
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Zhihao
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zhihao
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
josue
2025 مايو 6
josue
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Wen Kuang
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Wen Kuang
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Vy
2025 مايو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Vy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kim، Auckland
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kim
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Chi Hung
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chi Hung
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Matthew
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Matthew
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
David
2025 أبريل 21
David
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sebastian
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sebastian
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Shane
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shane
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marco
2025 أبريل 8
Marco
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yumi
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yumi
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Yumi
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kiyoshi
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kiyoshi
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Harald، Olching
2025 مارس 26
Harald
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
4/10 سيّئ
Sabrina، Berlin
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 23
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Sabrina
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mandy
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mandy
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sara
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Darcy
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Loved our stay
Darcy
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025