إيبيس سينوب

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في سينوب

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيبيس سينوب

بار (في المنشاة)
واجهة المنشأة
الردهة
المنشأة من الخارج
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • غسيل الملابس
  • تنظيف الغرف
السعر الحالي هو AED 182
الإجمالي: AED 189
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

شقة عادية - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

شقة عادية - عدة أسرّة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 17 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

شقة عادية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Avenida Dos Jacarandas 4120, Setor Industrial Norte, Sinop, MT, 78550-000

الأماكن المجاورة

  • متحف سينوب التاريخي - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • استاد جيغانتي دو نورتي - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • كاتدرائية القلب المقدس - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Chale do Italiano - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Passarelle - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏DonaZetti - ‬12 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Chiquinho Sorvetes - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Lanchonete Machado Primaveras - ‬14 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس سينوب

مزايا المنشأة الفندقية
يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع بحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار في منشأة إيبيس سينوب.يقدم مطعم Ibis Kitchen الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق العالمية عشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، ومركز لرجال الأعمال لكل النزلاء.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • فطور كامل (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، ومصعد، وخدمة تخزين الأمتعة
  • تلفاز في ردهة الفندق، ولا يُسمَح بالتدخين، ومكتب كمبيوتر
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 114 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وتجهيزات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة (BRL ١٥٫٦٠ في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار الكامل نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً: و٤٦٫٨٠ BRL للبالغين، و٢٣٫٤٠ BRL للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Ibis Kitchen
  • Ibis Kitchen Lounge

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • خدمة استئجار دراجات

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال
  • مكتب كمبيوتر

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • ٦ طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 50 في المئة من سعر الغرفة
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 62.40 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا BRL 46.80 للبالغين، وBRL 23.40 للأطفال
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 15.60 BRL في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 62.40 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسم تسجيل الوصول المُبكّر: 50 في المئة من سعر الغرفة (ويخضع لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

ibis Sinop Hotel
ibis Sinop Hotel
ibis Sinop Sinop
ibis Sinop Hotel Sinop

أسئلة متكررة

هل إيبيس سينوب مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 62.40 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس سينوب؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره BRL 15.60 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس سينوب؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.يُطبق رسم بنسبة 50% على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر)لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس سينوب؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس سينوب؟

توجد إقامة الفندق هذه في سينوب، على بُعد ميلين (3 كم) من متحف سينوب التاريخي، وكاتدرائية القلب المقدس، واستاد جيغانتي دو نورتي.Familia Masiero Winery على بُعد ١١ من الأميال (١٧٫٧ كم).

تقييمات ⁦ibis Sinop⁩

التقييمات

8.6

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 155 من أصل 275 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 66 من أصل 275 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 30 من أصل 275 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 14 من أصل 275 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 275 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

8.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.8/10

وسائل الراحة

8.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

8.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Luciane

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Bruno

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Sandra

أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Andre

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
muito boa
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Neuza

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Mary

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Uagner Rogério

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Tudo certo com a estadia. Quarto espaçoso, aconchegante, bem limpo.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Danubia Poliana

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente local e atendimento
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Robson

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

DENIS

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Excelente
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

4/10 سيّئ

Ricardo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Kemersson

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Rebeca

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Camila

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Infelizmente a coberta estava suja e com cabelos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

thiago c f

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Amarildo

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Uagner Rogério

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Renan Alves

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Gracieli Maria

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Raquiele

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Orlando

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Patrícia

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Giovanni

مسافر برفقة مجموعة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Giovanni

أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Anelize

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024