هوتل ألفيري
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بشرفة في الدور العلوي وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة - سرير فردي منفصل كبير

غرفة اقتصادية مزدوجة - سرير فردي منفصل كبير
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
مستلزمات للعناية الشخصية من ماركات شهيرة
نبذة عن الحيّ

Via Mazzini 38, Sirmione, BS, 25019
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سيرينيلا
هوتل سيرينيلا
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 341 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.80 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 12 EUR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 90 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة في وقت متأخر: 35.00 EUR
- رسوم سرير الأطفال: 10 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وإضاءة خارجية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT017179A1L4H4B5XE
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى أكتوبر
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال أوقات معينة من العام.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Alfieri Hotel
Alfieri Hotel Sirmione
Alfieri Sirmione
Hotel Alfieri Sirmione
Hotel Alfieri
Hotel Alfieri Hotel
Hotel Alfieri Sirmione
Hotel Alfieri Hotel Sirmione
Hotel Alfieri by International
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Alfieri
التقييمات
8.8
ممتاز
9.0/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Anita
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anita
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
James
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jeanette
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jeanette
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gisela
2024 يوليو 30
Gisela
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Mikael
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Mikael
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Gerlinde
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerlinde
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Anna
2024 يوليو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Theo
2024 يونيو 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Great Service and Nice Hotel
Theo
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Dominic
2024 مايو 25
Dominic
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Tanja
2024 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tanja
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Hannah
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hannah
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
HUGO CESAR
2024 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Servicio y comodidad
HUGO CESAR
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Katrin
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Your home away from home!
Katrin
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Mario
2024 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mario
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
eleonora
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
eleonora
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Richard
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Ingvild
2024 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ingvild
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Dana
مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dana
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Christine
2024 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christine
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Carl
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carl
10/10 ممتاز
Daniele
2023 نوفمبر 5
Daniele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Carl
2023 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carl
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Richard
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023