باجامونتي 5
إقامة مبيت وإفطار مزودة بشرفة في الدور العلوي، على بُعد خطوات من سوق السمك
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور باجامونتي 5





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 655
الإجمالي: AED 771
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - بحوض استحمام

غرفة ديلوكس مزدوجة - بحوض استحمام
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خدمة تقديم المشروبات
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي - منظر للمدينة

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خدمة تقديم المشروبات
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور Superior King Room

Superior King Room
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خدمة تقديم المشروبات
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

Trg Republike 2, Floor 4, Split, Dalmatia, 21000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بلازا مارتشي أولد تاون - إم إيه جي كواينت آند إليجانت بوتيك هوتلز
بلازا مارتشي أولد تاون - إم إيه جي كواينت آند إليجانت بوتيك هوتلز
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
8.6 من 10، ممتاز، 284 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.86 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.93 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.25 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا EUR 18 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 40.00 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 20 EUR في اليوم
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bajamonti 5 B&B Split
Bajamonti 5 B&B
Bajamonti 5 Split
Bajamonti 5 Split
Bajamonti 5 Bed & breakfast
Bajamonti 5 Bed & breakfast Split
أسئلة متكررة
تقييمات Bajamonti 5
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Guyda
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Guyda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Emy
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emy
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jonathan
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonathan
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Niko Antero
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Niko Antero
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
alicia
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
alicia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
ANDRE
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANDRE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
ANDRE
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANDRE
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Anne Marie
2024 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anne Marie
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Branka، Euless
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Branka
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Florian
2024 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Florian
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Lisa
2024 يونيو 20
Lisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Stefan
2023 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Haejin، Los Angeles
مسافر برفقة مجموعة
2023 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Haejin
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Timothy
مسافر لغرض العمل
2023 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Timothy
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Xilun
2023 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Xilun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
Don
مسافر برفقة مجموعة
2023 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Don
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Cesar
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cesar
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Carrie
2023 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carrie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Lauren
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lauren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Samantha
مسافر برفقة شريك
2023 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samantha
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Eliot
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A new hotel in Split
Eliot
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
LaRhonda
2023 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
LaRhonda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Kristi
2023 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly recommend!
Kristi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Simen
2023 يوليو 1
Simen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023