بوسكيت لاكشري رومز

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
دار ضيافة في سبليت، تقع على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام من قصر دقلديانوس

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تنظيف الغرف
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • غسيل الملابس
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة سوبيريور مزدوجة

7.4 من 10
جيد
(6 تقييمات)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تدفئة
تلفاز إل سي دي
كنبة تقلب سرير
سرير بطبقة علوية مريحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
  • 27 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 1 Queen Bed and 1 Double Sofa Bed OR 2 Twin Beds and 1 Large Twin Sofa Bed

غرفة سوبيريور مزدوجة - بشرفة

9.6 من 10
استثنائي
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

شرفة مكشوفة
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تدفئة
تلفاز إل سي دي
سرير بطبقة علوية مريحة
كنبة تقلب سرير
  • 24 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds and 1 Twin Sofa Bed OR 1 Queen Bed and 1 Twin Sofa Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Ulica Marina Držica, Split, Splitsko-dalmatinska županija, 21000

الأماكن المجاورة

  • تمثال غريغوري في نين - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • قصر دقلديانوس - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • سبليت ريفا - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • كاتدرائية سانت دومنيوس - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • ميناء سبليت - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • Split Station - على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Šug Restaurant - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Daltonist - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏String’s Cocktail & Guitar Bar - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏YUMYUM - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurant Babilon - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

بوسكيت لاكشري رومز

دار ضيافة تقع على مقربة من قصر دقلديانوس
يقع كل من سبليت ريفا وميناء سبليت بالقرب من منشأة بوسكيت لاكشري رومز التي توفر شرفة، وحديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في دار الضيافة هذا:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وخدمة التوصيل من المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
  • لا يُسمَح بالتدخين، وأثاث خارجي، وخدمة تخزين الأمتعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي توفر وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وكرسي مكتب.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • أسرّة بطبقة علوية مريحة، وأسرَّة قابلة للطي/إضافية (نظير تكلفة إضافية)، وكنبة تقلب سرير
  • تجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي 102-سم مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • دواليب/خزائن ملابس، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (EUR 25 في اليوم)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

مناسب للعائلات

  • سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • أثاث خارجي
  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • لا يتوفر مصعد
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
  • سرير نهاري
  • مرتبة بطبقة علوية مريحة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم 102-سم ذو قنوات بث رقمية

المزيد

  • أثاث مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • كرسي مكتب
  • مدفأة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول ومعلومات صندوق الأمانات، كما سيرحب المضيف بهم
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
للنزلاء حرية الاختيار بين تنظيف الغرف بأنفسهم قبل تسجيل المغادرة، أو دفع رسم تنظيف إضافي قدره 5 EUR عند تسجيل المغادرة
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

سيُرحب بك المُضيف، صندوق الودائع

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 25.0 في اليوم
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 15.0 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 50 EUR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 3)
  • رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 50 EUR
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 25 EUR في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 25 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في اليوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 25.0 EUR في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Bosket Luxury Rooms Split
Bosket Luxury Rooms Guesthouse
Bosket Luxury Rooms Guesthouse Split

أسئلة متكررة

هل بوسكيت لاكشري رومز مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 25 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في بوسكيت لاكشري رومز؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 25 في اليوم.تتوفر أماكن صف سيارات محدودة.

ما وقت تسجيل الوصول في بوسكيت لاكشري رومز؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في بوسكيت لاكشري رومز؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل بوسكيت لاكشري رومز؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 50 للسيارة.

أين تقع منشأة بوسكيت لاكشري رومز؟

توجد دار الضيافة هذا في Lučac-Manuš، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المتحف الكرواتي البحري، وقصر دقلديانوس، وسبليت ريفا.ميناء سبليت وشاطئ باكفيس أيضًا على بُعد 15 دقيقة.Split Station على بُعد 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة سبليت على بُعد 26 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦بوسكيت لاكشري رومز⁩

8.2

جيد جدًا

8.2

النظافة

7.6

وسائل الراحة

8.2

العاملون ومستوى الخدمة

8.2

الحفاظ على البيئة

8.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 40 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 19 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 11 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 6 من أصل 80 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 80 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Selim Justin

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Die Kommunikation erfolgte über Whatsapp - sehr, sehr nettes und zuvorkommendes Personal, da fühlt man sich direkt wohl. Preis-Leistung-Verhältnis ist top. Der Zustand und der Ausblick sind i.O.
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Florian

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Check in lief sehr gut. Leider empfanden wir die Zimmer alles andere als „Luxury“. Alles war ziemlich verlebt. Sauberkeit war ok, aber mehr auch leider nicht.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

SHANNON

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The property shows it has limited parking on property and to call and reserve a spot.With several attempts to email and call property I finally made contact and reserved 2 parking spots over the phone. When we arrived, we got sent to a public parking lot several blocks away. This normally wouldn't be a problem but we had people with mobility issues. This is why we needed parking on property. To be clear, they do not have any parking on the property. We would have stayed somewhere else to stay if this was clear.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

4/10 سيّئ

Raymond

أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Yagiz

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

8/10 جيد

Mirvana

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Dulce

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Det är en fin lägenhet med fin inredning och bekväm säng och bra duschrum . Det är ganska nära till stan , busstation och med bra livsmedel butiker.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

4/10 سيّئ

Kim

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Location was amazing! Rooms small and the balcony was just dirty with dry leaves. Unfortunately nothing luxury about this. Not a hotel, just a random room in Split.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Bryony

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The apartment was unclean.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Daniel

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bra läge som turist. Vårat rum hade en del småsaker som va trasiga eller bara slitna som tex. några hål i parketten, gardin som hängde och en toadörr som va svår att stänga. Funkade ändå men drar ner helhetsintrycket något.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Shakhlo Amy

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Place was good for the price. We booked the room with the balcony but when checked in it was second level and no balcony. It says luxury, but chandelier was broken and no coffee machine. Bed was two twin mattresses together instead of big one, we had one year old baby and it was not comfortable to lay her in the middle of the crack. Property outside was dirty with trash. I know it’s busy season for them. But I get disappointed when rooms advertised wrong. Also no reception.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Phillip

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Check in and staff were very very helpful. We only needed the room for one night so all good, if I was staying longer it would not work. The metal window shutters would not open so the room felt like a cave with no natural light. The room was fine but very basic and more like student accommodation than luxury accommodation. Once again, check in was great and very helpful.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Isabell

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Elias

أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Casper

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

6/10 مقبول

Hulya

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Ana Isabel

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Close to main touristic places

Great place with AC, very close to the main touristic area of Split. Staff were attentive.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Katherine

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Adrien

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Correct apartment for one night. No kitchen. The fridge was not working. But clean and well located close to the city center
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

Linda

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It was most of the time quiet, except the last day. Children were screaming in the hallway. The entrance (outside) was full of
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Début de saison

Une nuit en famille avec deux ado dans un canapé lit minuscule, l'extérieur n'a pas été nettoyé, mégots de cigarettes par terre et reste de nourriture, cuvette de toilette cassé heureusement qu'on nous a pas compté les frais de ménage. Le plus que je pourrais dire c'est la literie du lit principal.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Theodore

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bedbug infestation. No front desk to report it. Refused a refund. Absolutely disgusting, avoid.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

4/10 سيّئ

Dragana

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Der kontakt mit der Agentur war ok, sehr bemüht und nett! Das wars dann auch schon mit den positiven sachen .. das was ich gebucht habe und das was wir bekommen haben waren 2 verschiedene paar schuhe 😅 .. zb gebucht wurden 2 einzelbetten bekommen haben wir ein doppelbett .. das bett war wirklich nicht das bequemste.. ebenso war das zimmer leider alles andere als sauber und schön .. vorhang abgerissen .. sofa fleckig .. sand im bett wie das auch immer dahin kommt 🙂‍↕️ … blutfleck auf polster …. Das schönste an der Unterkunft ist der gang und die Orchidee 🥲
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Yessica

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

DO YOUNG

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024