ريد روف إن سانت لويس - ويستبورت\ ماريلاند هايتس

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من ويستبورت بلازا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ريد روف إن سانت لويس - ويستبورت\ ماريلاند هايتس

المنشأة من الخارج
الردهة
ستائر تعتيم وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا) وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
ستائر تعتيم وأسرّة أطفال/رضّع (مجانًا) وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
الردهة

التقييمات

5.4 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تنظيف الغرف
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 254
الإجمالي: AED 295
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة ديلوكس - سريران مزدوجان (Smoke Free)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
  • 23 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران مزدوجان

غرفة عادية - سرير كبير (Smoke Free)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 19 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة عادية - سرير ملكي (Smoke Free)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 19 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة عادية - سريران مزدوجان (Smoke Free)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
  • 19 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران مزدوجان

غرفة سوبيريور - سرير ملكي (Smoke Free)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
حمام خاص
دش وحوض استحمام معًا
ميكروويف
  • 28 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
11837 Lackland Rd, Maryland Heights, MO, 63146

الأماكن المجاورة

  • ويستبورت بلازا - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • مسرح هوليوود كازينو المكشوف - 9 من الدقائق بالسيارة - 10.4 كم
  • كازينو هوليوود - 10 من الدقائق بالسيارة - 11.5 كم
  • كازينو أميريستار في سانت تشارلز - 12 من الدقائق بالسيارة - 14.0 كم
  • جامعة واشنطن في سانت لويس - 16 من الدقائق بالسيارة - 16.4 كم

التنقّل في المنطقة

  • المحطة النهائية لامبرت مين - على بُعد 14 من الدقائق بالسيارة
  • محطة كيركوود - على بُعد 16 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Westport Plaza - ‬17 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏St Louis Bread Company - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏McDonald's - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Taco Bell - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

ريد روف إن سانت لويس - ويستبورت\ ماريلاند هايتس

منشأة فندقية تقع على مقربة من ويستبورت بلازا
توفر منشأة ريد روف إن سانت لويس - ويستبورت ماريلاند هايتس وسائل راحة مثل مرافق غسل الملابس ومركز لرجال الأعمال. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • صراف آلي/خدمات مصرفية، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعة ولائم
  • آلة بيع ذاتي، وقهوة/شاي في الردهة، ومصعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 158 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات بريميوم
  • أسرّة أطفال مجانية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، وهواتف

اللغات

اللغة الإنجليزية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال مجاني
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • ماكينة بيع آلية
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مقابض أبواب على شكل روافع
  • ممر بلا سلالم إلى المدخل
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ٣ طوابق
  • بُنيت عام ١٩٨٧
  • قاعة حفلات
  • مبنيان ٢
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

المزيد

  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 صباحًا
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 20.00 USD
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 21

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 20.00 USD

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تسمح هذه المنشأة للنزلاء من عمر 18 عاما فما فوق بتسجيل الوصول باستخدام هويّة عسكريّة صالحة.

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 15 للحيوان الأليف الواحد, في الليلة الواحدة (بحد أقصى USD 105 لكل إقامة)
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 80 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 17 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأميني: 50 USD لمكان الإقامة، لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة (بحد أقصى USD 105 في كل مرة إقامة)
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 20.00 USD (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20.00 USD (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تتوفر خدمة تنظيف الغرف اليومية للإقامة 6 ليالٍ أو أقل. تتوفر خدمة تنظيف الغرف المحدودة للإقامة 7 ليالٍ أو أكثر.
يجب على النزلاء الإعلان عن اصطحابهم لحيوانات أليفة عند تسجيل الوصول. لن تُفرض رسوم الحيوانات الأليفة على النزلاء الذين يصطحبون معهم حيوانًا أليفًا واحدًا. وتُطبّق رسوم الحيوانات الأليفة المُدرجة في قسم "الرسوم" فقط في حال إحضار النزلاء لحيوانين أليفين أو أكثر. ويجب ربط الحيوانات الأليفة عند اصطحابها في المناطق العامة داخل المنشأة الفندقية. ويتوقع من النزلاء تنظيف مخلفات حيواناتهم الأليفة.

أمور يجب علينا توضيحها

يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Red Roof Inn St Louis Westport
Red Roof Inn St Motel Westport Louis
Red Roof Inn St Louis Westport Motel Maryland Heights
Red Roof Inn St Louis Westport Motel
Red Roof Inn St Louis Westport Maryland Heights
Red Roof Inn St Louis Westport
Red Roof Inn St Louis - Westport/ Maryland Heights Hotel

أسئلة متكررة

هل ريد روف إن سانت لويس - ويستبورت ماريلاند هايتس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح ريد روف إن سانت لويس - ويستبورت ماريلاند هايتس باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 80 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 15 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. ???.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ريد روف إن سانت لويس - ويستبورت ماريلاند هايتس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ريد روف إن سانت لويس - ويستبورت ماريلاند هايتس؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 6 صباحًا. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره USD 20.00 (يخضع لمدى التوفر)

ما وقت تسجيل المغادرة في ريد روف إن سانت لويس - ويستبورت ماريلاند هايتس؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.سيتم احتساب رسم قدره USD 20.00 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة ريد روف إن سانت لويس - ويستبورت ماريلاند هايتس؟

توجد إقامة الفندق هذه في ميريلاند هايتس، على بُعد ٠٫٥ من الأميال (٠٫٩ كم) من ويستبورت بلازا و٢٫٩ من الأميال (٤٫٦ كم) من نادي كريف كور للجولف.مسرح هوليوود كازينو المكشوف وMercy Olive Mason MOB أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Red Roof Inn St Louis - Westport/ Maryland Heights⁩

التقييمات

5.4
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 120 من أصل 1012 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 184 من أصل 1012 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 227 من أصل 1012 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 166 من أصل 1012 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 315 من أصل 1012 من تقييمات النزلاء

5.2/10

النظافة

6.2/10

العاملون ومستوى الخدمة

4.8/10

وسائل الراحة

5.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

5.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Paola

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We had no other options for a hotel other than this hotel, and it was a horrible experience. We didn’t check the reviews before hand and found out there may be beg bugs and black mold in the vents, so right off the bat impressions were low. When we drove through the motel to get to our room there were people watching us from their decks and we both felt very unsafe. We were scared our car would be broken into, but thankfully it wasn’t. The sheets in the hotel were dirty and there was blood on the pillows. The bathroom was not cleaned at all, the floors were dirty, and the door didn’t close all the way. Horrible experience.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

James

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Nice safe location and walking distance to Westport Plaza. No frills but reasonable price.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Tanner

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The lock on our door didn’t work. The peep hole was blocked with something shoved inside it. The phone in the room was not connected to anything. There was a puddle of something on the night stand when we arrived. The front desk seemed unconcerned about the door not locking.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Tera

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I did not stay. And the refund process is a challenge as they do not cooperate but work wound the issue at hand. They should not sell rooms if they’re not completely renovated, freshly painted and not fully furnished with amenities. The individuals staying below were having their room gutted and cleaned as it unsanitary. They double charged my incidental fee which also became a nuisance.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Lawrence

Ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

4/10 سيّئ

Patrick

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The first room had water coming up from the floor in the bathroom. Service person was reluctant to give us a new room. Only after asking for money back did service person give us a new room. The new room was much nicer and no water leakage.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Martha

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Property states it’s smoke free but once stepping out of my vehicle it smelled like weed terribly at both buildings. Definitely felt unsafe. There was mattress leaning against the building trash everywhere. Mattress laying on the floor next to the dumpsters. I went to the front desk to state I was not staying because of reasons stated and he said he could not take a note of it for me to call the manager in the morning. I even suggested to the person behind me exactly why I wasn’t staying.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Atawna

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This property does require a $50 deposit. If you pay in cash, you get it back same day of check out. They do daily room service, you can decline if your tbere when they knock. But if you’re there, they’ll clean it, which was great. New bed sheets and towels during my whole stay. Out of all the hotels i stayed out, tbis is my favorite. I stayed here 2x and will continue to go back.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Noel

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

brittany

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Didn’t have a microwave didn’t have a mini fridge didn’t have a remote shower didn’t work had to call front desk to come fix the shower and bring a remote . Windows was so nasty you could barely see out of them . I do not recommend staying here at all. Worst experience ever and we had our kid with us !!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Michael

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
There was a plate of moldy food left in the microwave and the room smelled like wet dog.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Holly

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

4/10 سيّئ

Brent

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This is my second stay at this property and both rooms stunk like wet dog.
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Michael

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I checked in didnt recieve the internet password as well as the toilet leaking out the bottom and all they did was give us towels to soak up the water and it consiantly smelled like week and never got refunded my deposit
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Zusan

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
I can’t even explain cops all nite people doing drugs and screaming all nite room very very nasty beds not even clean . Sheets in room with body fluids very bad area also
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Johanna

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Filthy, dangerous, and no heat

Toilets had fecal matter on them, the bed and pillows were covered in brown stains, and the door barely locked. There's homeless people everywhere, who leave their liquor bottles strewed all over the hotel property. What was most unacceptable was the fact that the heater was broken. It was one degree at 4:00AM and I was bundled in a jacket, gloves, and socks just so I didn't become hypothermic.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Peter

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice staff and clean beds, quick check in, will come back again in the future
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Robert

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Asking, demanding a full refund. Horrible experien

Smelled of smoke, burnt comforter & sheets, neighbors separated by adjoining flimsy door, loud & up all night, I simply didn’t sleep, & then, to top it off, decided to leave early & NO hot water. I had a meeting this morning and could not shower. I booked another room on my own, & begged for an early check in to shower. Unreal. Horrible experience. And I’d like to look into a refund.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

Lakisha

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Tempest

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Urgent

I stayed the one morning out of the two day reservation. I wasn't comfortable at all and i have yet to receive my refund as stated by the hotel.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Justin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Nichele

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
N/a
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Kim

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Roaches
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Kim

مسافر برفقة حيوانات أليفة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
There were roaches & they never gave me my deposit. Their pet policy isn’t accurate says pets stay free but made me pay extra 85$ for 3 nights with pets I have documentation of the roaches
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024