سان فلاور
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بشرفة في الدور العلوي وصالات للتدليك والعلاجات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة بانوراما مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة بانوراما مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
مجفف شعر
غرفة بريميم مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تكييف هواء
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Triq Garcia de Toledo, Qawra, St. Paul's Bay, Malta, SPB 1061
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كاورا بوينت هولدياي كومبليكس
كاورا بوينت هولدياي كومبليكس
- حمام سباحة
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
6.4 من 10، 160 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 237
الإجمالي: AED 262
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
- رسوم الوجهة: 0.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم وضع خزينة في الغرفة: 1.50 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
قد يكون هناك رقابة على الدخول والخروج من بعض المنشآت الفندقية. ويمكن للنزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للاطلاع على التفاصيل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو حوض الاستحمام الساخن
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sunflower Hotel St. Paul's Bay
Sunflower St. Paul's Bay
Sunflower Hotel
Sunflower Hotel Qawra
Sunflower Malta
Sunflower Hotel Malta/Qawra
Sunflower Hotel
Sunflower St. Paul's Bay
Sunflower Hotel St. Paul's Bay
أسئلة متكررة
تقييمات Sunflower
التقييمات
7.6
جيد
8.0/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Divya
2020 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A very good hotel
Divya
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Ed، Germany
2020 فبراير 3
Ed
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Stephen
2020 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stephen
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
MOUSSU، Saint Etienne de Chigny
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MOUSSU
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
alternatives around
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Divya
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enjoyed my stay at sunflower hotel
Divya
أقام 8 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Niclas
مسافر برفقة العائلة
2019 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Trevlig takpool
Niclas
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Vanessa
2019 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
3 estrelas bem agradável
Vanessa
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 15
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
Paul
2019 أكتوبر 9
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Alexander
2019 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexander
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Federica، Roma
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Federica
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
ELvio
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good experience
ELvio
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 أغسطس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
anna
2019 أغسطس 2
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Poteva andare
anna
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019